صحيفة شبكة الاعلام السعودي
القسم : الثقافة والفن
محمد عبده و طلال سلامة يفتتحان أولى جلسات مواسم الرياض

ش ا س: افتتح فنان العرب محمد عبده، والفنان طلال سلامة أولى جلسات موسم الرياض […]

“النجمة الذهبية” نوال الزغبي هي ضيفة الحفل الرابع تاريخ 13 ديسمبرفي حفل “القرية العالمية” و”روتانا”

    الامارات العربية المتحدة : محمد اليامي ,تصوير ميكي. كيف عاش الجمهور مع النجم […]

الدكتورة نشوة الرويني تحاور اشهر إعلامين و مقدمي البرامج في منتدى الاعلام السعودي

  احمد الثقفي – جدة تشارك الإعلامية الدكتورة نشوة الرويني الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة بيراميديا […]

هيثم الشاولى يسأل ” وين الأسمر” ويستعد لبطولة فيلم سينمائي

  جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي انتهى الفنان والطبيب السعودي هيثم الشاولى نجم […]

سهرات فنية جديدة على (الغد المشرق)

جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي تبث قناة “الغد المشرق” هذه الأيام وبدءا من […]

شقيق الفنان عبدالمجيد عبدالله في ذمة الله

  جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي فُجع الفنان عبد المجيد عبد الله بوفاة […]

الفن والترفيه الثقافي والرياضي بدار ضيافة بر جدة

أقامت مجموعة الفن والترفية مبادرة ثقافية اجتماعية ترفيهية رياضية  لابناء دار السيد عبدالله شربتلي التابع […]

تلفزيون جدة يهدي الزهور لمنسوبيه بمناسبة اليوم العالمي للتلفزيون

ش ا س – حواء احمد احتفل تلفزيون جدة اليوم الخميس ٢١ نوفمبر باليوم العالمي […]

توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة ألوان السعودية و مؤسسة عمان المصرية لانتاج عمل فني مشترك لفيلم ( ميرنا)

ش ا س – جدة : استقبل مدير مجموعة ألوان محترفة للإنتاج الإعلامي في مقره […]

الكاتب محمد باشا يوقع كتابه النثري الوجه الأحمر للقمر

جدة: متابعة وتصوير وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي بحضور نخبة من الأدباء والأديبات في […]

( أوليّات ) في مشوار عميد الدراما بمنطقة الرياض / الفنان الكبير أحمد الهذيل… وذكريات من الزمن الجميل

ش ا س_خالد حناوي _جدة   نسترجع شريط الذكريات لمشوار نجوم الفن . ونتوقف عند […]

“لا لقرصنة الكتب” بين جمعية الناشرين السعوديين وثقافة وفنون جدة

  جدة: متابعة وتصوير وحيد جميل – صحيفة شبكة الإعلام السعودي معظمنا أحبّ أرسين لوبين وروبن هود […]

المطرب محمد ثروت يبدع فى حفلات الليلة المحمدية بمهرجان الموسيقى العربية

كتبت / جيهان رفاعى تألق المطرب الكبير محمد ثروت فى حفل روحاني وانشاء ديني رائع […]

في “ليلة سهم”..عبقرية موسيقار تكشفها مفاجآت “موسم الرياض”

  الرياض : محمد اليامي معالي المستشار تركي آل الشيخ يصفه بالقامة الفنية .. ورابح […]

لأول مرة في السعودية إفتتاح اكاديمية دهب للتدريب الاعلامي والفني بحضور النجم الفنان أحمد زاهر

جدة – عاتكة ملا  بحضور النجم المصري احمد زاهر تفتح أكاديمية دهب للتدريب الفني والاعلامي […]

المخرج عمر الجاسر عضو لجنة تحكيم مهرجان الطفل العربي الأول بالأردن

جدة – وحيد جميل – صحيفة الشبكة السعودية يشارك المخرج السعودي عمر الجاسر ضمن لجنة تحكيم […]

ليه القسوة !

  ليه القسوة إللي في عيونك أبد ما تنتهي وليش الشوق على شوفتك دايم معتلي […]

The Talent المواهب تتنافس للمرة الأخيرة

  محمد اليامي/   المواهب تتنافس للمرة الأخيرة في 25 أكتوبر 2019 : ضجّت مواقع […]

الفنانة التشكيلية والاعلامية روان تشارك بملتقى العرب

ش ا س – د. وفاء ابوهادي  كنحلة تتنقل من زهرة لزهرة لتنشر رحيقها المتنوع […]

حكاية عمري

    أنا لم أختار قدري لقد أختار القدر حكاية عمري لقد منحتهم دور البطولة […]

اختتام ناجح لدورة كرزما الظهور الإعلامي

تستهدف الإعلامي الناجح بمختلف فروع الإعلام ش ا س : اختتمت مساء امس الجمعة دورة […]

وياالغلا ..

ياساكن ! ياساكن وسط قلبي تراني اليوم مغرم ولشوفتك مشتاق ياللي ذبحني غلاك بالله عليك […]

معرض لاستكشاف أثر الهجرة في العالم بمشاركة فنانين من تونس ولبنان وسورية والمغرب والعراق

  • 15 فنانًا يمثلون 25 دولة يبدعون أعمالاً جديدةً لهم لصالح معرض “لا تسألني […]

الملحق الثقافي السعودي يبحث سبل التعاون مع هيئة الكتاب المصرية

ش ا س : ألتقى الدكتور خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم […]

وسط اقبال شديد طيلة الأيام الخمس 8 بطاقات ذهبية في جولة شاعرالمليون بالرياض

  كتب: إبراهيم عمران أختتم برنامج شاعرالمليون، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية […]

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا

ش ا س : توفي الفنان المصري طلعت زكريا الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 58 […]

الدكتورة رانيا عيسي اقدم برنامج هادف لخدمة المجتمع علي الفيس بوك

ش ا س: اكدت الدكتورة رانيا عيسي ان الفيس بوك له مكانةً كبيرةً في حياةِ […]

((مجد المكارم)) قصيدة حب و وفاء و إهداء

الشعر يعجز يوفي الكفو قدره والبحر يصعب من حروفه قصيده الشيخ فرحان الذي طال عمره […]

مؤسسة “الفن النقي “وسفارة فرنسا لدى السعودية يقدمن جائزة المصوّرات الدولية

  شبكة الإعلام السعودي – د.جواهر العبد العال (الرياض) أُطلقت جائزة التصوير الفوتوغرافي النسائي الفنيّ، وهي مسابقة […]

كريمة الإعلامي القدير مكي تدخل المجال الإعلام المرئي

  شبكة الاعلام السعودي – د. وفاء ابوهادي صدق المثل القائل (ابن الوز عوام) تألقت […]

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com