<تهانيء لحكومة باكستان وشعبها من قلوب محبيها – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
تهانيء لحكومة باكستان وشعبها من قلوب محبيها
26 مارس 2020
0
80

شبكة الاعلام السعودي :

احتفلت دولة باكستان بعيدها الوطني وسط احتفالات من الشعب والأخوة الأشقاء في كآفة العالم حيث أن للشعب الباكستاني مكانة كبيرة عند كآفة العرب وغيرهم .
فكانت التهانيء والتبريكات المعبرة عن المشاركة لهذه المناسبة من إعلاميين ، وسيدات أعمال وغيرهم دليل على هذا الحب والتقدير
وكان من بينهم :

مسؤولة العلاقات العامة بصحيفة شبكة الاعلام السعودي خديجة ملك بتهانيها ومباركتها للشعب الباكستاني وحكومتهم بمناسية اليوم الوطني ، وعبرت عن سعادتها وفخرها بوطنها وانجازاته التي تتقدم مع مرور الوقت في كافة المجالات لتكون باكستان دولة ذات سيادة وتقدم في شتى مجالات الحياة .
وأكدت على أهمية العلاقة مابين المملكة العربية السعودية ودولة باكستان التي تزداد مع الوقت في التلاحم والتقارب والتعاون بالمصالح المشتركة .
وهنأت الجالية الباكستانية بجدة والقنصلية العامة ممثلة في قنصلها العام بمناسبة اليوم الوطني المجيد متمنية لبلدها باكستان كل التقدم والازدهار .


وهنأت سيدة الأعمال رغدة الهويش الشعب الباكستاني معبرة عن حبها له ومدى تقديرها لهذا الشعب المحب والمعطاء ، متمنية للشعب الباكستاني وحكومته في عيدهم الوطني كل خير ورخاء .

وهنأت الإعلامية شمايل المطيري الشعب الباكستاني وحكومته
موضحة ما للشعب الباكستاني من مكانة عند السعوديين وكآفة الدول الأخرى ، معبرة عن تهانيها بمناسبة اليوم الوطني لباكستان السلام والامن والإستقرار .


وتقدمت الدكتورة وفاء ابوهادي المستشارة الإعلامية والكاتبة ورئيس مجلس الإدارة بأحر التهانيء والتبريكات لحكومة باكستان وشعبها
ولقنصل عام باكستان بجدة وممثلي القنصلية والجالية الباكستانية بمناسبة اليوم الوطني المجيد والذي يوافق ٣مارس .

واشارت أن باكستان من الدول التي اصبحت تمتلك سيادة وتواكب تطور العالم فكانت السباقة لكثير من الانجازات في مختلف الإبتكارات
وعبرت عن سعادتها لمواقف باكستان مع كآفة الدول والتي تتسم بالمسالمة والتعاون المشترك وحسن الجوار ، وتمنت لشعب باكستان وحكومته المزيد من الانجازات والتقدم في شتى مجالات الحياة .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي