<اتفاقية شراكة بين جمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية و منصة منجز اكسبرس الالكترونية – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
اتفاقية شراكة بين جمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية و منصة منجز اكسبرس الالكترونية
20 مارس 2020
0
173

ش ا س – قتيبه تركستاني

وقعت جمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية اتفاقية شراكة مع منصة منجز اكسبرس الالكترونية بحضور المدير التنفيذي لجمعية سواعد خالد الهاجري ومؤسس منصة منجز المحامي حمد الفهيد .
تهدف هذه الشراكة من تمكين مستفيدي الجمعية من المنصة لإلكترونية من خلال الدخول عبر الموقع الالكتروني www.monjezex.com او الاتصال على الخط الموحد 920033485 وذلك تماشيا مع أهداف الجمعية وقيمها في خدمة شريحة مهمة في المجتمع .
الجدير بالذكر ان منجز اكسبرس اول منشأه سعودية مختصة بإنجاز طلبات الدعاوي الإلكترونية الخاصة بموقع وزاره العدل وديوان المظالم ونظام القضاء التجاري عن طريق التعاون المباشر مع مكتب محاماة مرخص من وزاره العدل من أجل تسهيل إنهاء الاجراءات للمراجعين بالصورة الصحيحة والمتوافقة مع متطلبات المحاكم والجهات العدلية وارشادهم بها .

وقد اشار الممثل القانوني لمنصة منجز المحامي حمد بن راشد الفهيد ان هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع الجمعية لدعم المستفيدين من باب المسؤولية الاجتماعية التي يتوجب على القطاع الخاص بأن يبادر بالتطوع للدعم والمساندة بهذه الظروف خاصة في ظل الاجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الجهات الرسمية لتقديم الخدمات للمستفيدين عن بعد وعدم تعطيل مصالحهم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي