<ولادة نجم سعودي بألبوم من إشراف ياسر بو علي وإنتاج “روتانا” “سفينة نوح” – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
ولادة نجم سعودي بألبوم من إشراف ياسر بو علي وإنتاج “روتانا” “سفينة نوح”
19 مارس 2020
0
656

محمد اليامي_ الدمام
تزخر الساحة الفنية بنخبة من الملحنين المبدعين الذين يُحترمون لعطائهم وفكرهم، لذا يحرص الجمهور على متابعتهم والبحث عن جديدهم واحترام اجتهاداتهم، ومن أبرز هؤلاء الموسيقار السعودي المتميز ياسر بوعلي، الذي قدّم العديد من الأعمال البارزة التي تغنّى بها نجوم الغناء والطرب السعودي والخليجي والعربي، وأحدثها توليه حاليا الاشراف الموسيقي على الالبوم الجديد للمطرب السعودي ناصر نايف 2020 ، الذي صدر بعنوان “سفينة نوح”، من انتاج هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.
أجمع أهل الموسيقى والإعلام بالمستوى الفني والموسيقي الكبير الذي تضمنته أغاني البوم “سفينة نوح” للمطرب ناصر نايف ، والتي تبشر بولادة نجم جديد في عالم الأغنية السعودية والخليجية، لاسيما وان إصداره الجديد 2020 يتضمن وجبة دسمة ( 16 أغنية ) صاغها على مقاس صوت ناصر نخبة من الاسماء التي لها مكانتها وثقة الجمهور بها في عالم صناعة الاغنية، من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين تتنافس أعمالهم في البوم واحد .. والكاسب في ذلك هو الجمهور الذي بات حريصا على متابعة ناصر.
في البوم “سفينة نوح”، لم يكتف ياسر بوعلي بالاشراف الموسيقي على أعمال الألبوم كاملة، بل أيضا كان صاحب النصيب الاكبر على صعيد الالحان حيث صاغ الحان ستة أغاني، هي: (الشوق لك، تحب غيري، نسايم نجد، سم بالله، كثر الجفا، عالم السر)، فيما قدّم “سهم” لحنين، هما :” كم بقى لي” و Abracadabra (ابرا كدابرا).

ومثلهما كانا من نصيب جمانة جمال في أغنيتي :”ما في اليد حيله” و”بيّن معدنه”. اما بقية صنّاع الالحان في الالبوم ،هم : ناصر الصالح في أغنية “سفينة نوح”، عبد القادر الهدهود في أغنية “حلمت انك”، عبد الله البدر في أغنية “ثق بخلك”، علي صابر في أغنية “ما مر يوم” ، الأنين في أغنية “مرّه” وخالد عز في أغنية “ونسيت”.
لأن الالبوم غني بالاعمال والالوان الموسيقية، لم تغب عنه أسماء شعرية لها وزنها واحترامها وتفردها، رسمت باقتدار لوحات الاغاني جميعها، وحصد الحصة الكبرى من كلمات الالبوم الشاعر “قوس” الذي كتب خمسة أغاني، فيما اتحد المبدع “واحد” مع ياسر بوعلي في اغنية من توزيع “تميم”. أما بقية الشعراء فهم : العاليه، عبد اللطيف ال الشيخ، محمد القاسمي، رامي العبودي، أحمد علوي، علي عسيري، خالد تاج الدين، جمانه جمال. اما التوزيع الموسيقي فجاء بتوقيع: توما، سيروس، عثمان عبود، مشاري اليتيم، ياسر ماجد، عصام الشرايطي، هشام السكران ومشاري أبوجواد.
يبقى القول أنه في عالم الغناء، المقياس الوحيد للاستمرار والنجومية هو صدق الاحساس.. والموهبة.. والاصرار على النجاح والتميز.. ولا شيء يهم بعد ذلك، وهذا ما أثبته المطرب ناصر القادم للنجومية بقوة ، حتى انه حظي بتهنئة وتشجيع الكثير من النجوم بينهم الفنان راشد الماجد، وهذا ما جعل ناصر نايف يغرد شاكرا الماجد:”غمرتنا بكرمك وأخجلتنا بتواضعك .. وهذي شيم الكبار”.
ويجدر الذكر أن الألبوم حقق نجاحا كبيرا، وأصداء مميزة فور صدوره ، وحصد نسبة إستماع عالية من خلال الأقبال عليه في المتاجر الالكترونية تحديدا، “ديزر”، المنصة العالمية الرائدة لخدمة البث الموسيقي عبر الانترنت و الشريك الحصري لـ”روتانا” في المجال الرقمي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com