<فريق رائدات التقنية وحضور فعال ضمن فعالية GEEKTHON بمكة – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
فريق رائدات التقنية وحضور فعال ضمن فعالية GEEKTHON بمكة
26 يناير 2020
0
755

شبكة الاعلام السعودي – مكة المكرمة :

شارك فريق رائدات التقنية “WomenTechmaker” ضمن فعالية ( GEEKTHON) التي انطلقت السبت الموافق ٢٥ يناير بمكة المكرمة ، وهي فعالية مختصة بالمجال التقني ما بين ( دورات ، جلسات استشارية ، اركان تقنية ، لقاءات ، جوائز قيمة) ، بقيادة نخبة متميزة من المدربين في المجال التقني والخبرات العلمية والمعرفية ولمدة ١٢ ساعة ، وبتشريف وحضور د. عهد الجرف رئيسة قسم نظم المعلومات بجامعة أم القرى .

ومن جانبها تحدثت الأستاذة أفنان حميد قائدة فريق “WomenTechmaker” بمكة قائلة : نحن فريق نسائي تطوعي من كافة مناطق المملكة ومن مكة اطهر بقاع الأرض انطلقنا ، نسير بعد توفيق الله تعالى بدعم من شركة جوجل و نحرص على تقديم كل ممتع ومفيد لمختلف الفئات الذين استطعنا ان ننال على ثقتهم من خلال العديد من الشراكات المجتمعية وتوفير العديد من الخدمات لهم مابين دورات و ورش عمل و فعاليات .

مشيرة إلى أن الفريق يتعاون مع أكفأ وأقدر المدربين المتميزين الذين افادوا الجمهور من خبراتهم في تقديم هذه الفعاليات من خلال تعاون مثمر وبناء وهن كلاً من :

أ.أمل خوتاني – ماجستير مناهج الحاسب الآلي بكالريوس علوم الحاسب الالي معلمة حاسب الي بوزارة التعليم مؤسسة مبادرة إلكتروستيم مدربة للأولمبياد الدولي للمعلوماتية .
م.ريم الشلوي – باحثة دكتوراه في علوم الحاسب الآلي ‎ماجستير علوم وهندسة الحاسب الآلى ‎دبلوم عالي في القياس والتقويم ٥ سنوات من الخبرة في المجال الأكاديمي والإداري ‎نشرت العديد من الأبحاث في مجلات ومؤتمرات علمية. أقامت العديد من الدورات في القطاعات العامة والخاصة .
أ.أمل زبرماوي – بكالوريوس علوم حاسبات – ماجستير تقنيات التعليم محكمة لمسابقات الاولمبياد الوطني لعدة روبوتات من عام ٢٠١٤ العام ٢٠١٧ .
أ.رنا القرشي – أكاديمية سعودية بقسم الحاسب الآلي ونظم المعلومات مدربة معتمـدة بمجال الجرافيك ديزاين والموشن جرافيـك .
أ.خلود الغامدي – شريك مؤسس في مجموعة Techie bits التقنية النسائية. مطورة تطبيقات هواتف ذكية & Android Xamarin .
أمل سليم – مدربة في مجال الويب ومجال الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.

مؤكدة أن هذا التعاون أتاح للفريق تقديم أفضل البرامج واللقاءات باحترافية مميزة تواكب تكنولوجيا العصر .

بالإضافة إلى أقوى التحديات التي سيتم عرضها والتعرف عليها للمرة الأولى ، حيث تم تجهيز فريق رائدات التقنية بمكة ، ويضم ( 30) مدربة ، و ( 40) منظمة
وبلغ عدد المنظمات المشاركات في الفعالية(37) وكل هذه الجهود هي لضمان جودة الخدمة المقدمة وتقديم أفضل الحلول والاستشارات .

وفي ختام حديثها شكرت الأستاذة أفنان حميد كل من بذل الجهد و تفانى في عمله ليخرج بهذا الشكل المشرف والشكر موصول لشركة وادي مكة للإستثمار على كل ما قدمته من أجل الفعالية ، وقالت : سيكلأ الله خطواتنا حينما نخدم أمتنا ويسددها ويوفقها ، فكيف إذا نبعت من أرض مكة مهبط الوحي، ومهوى القلوب ، و نسأل الله العون والإخلاص والقبول ، ونسأله أن يتقبل عملنا هذا ويجعله خالصاً لوجهه تعالى .

الجدير بالذكر أن الفريق يتميز باستخدام برامج وتقنيات حديثة ( eventbrite) لحجز التذاكر ، واستخدام المنصة الالكترونية للتسجيل، واتساع المقر لقرابة ٢٠٠ شخص .

أسرة تحرير شبكة الاعلام السعودي تبارك لفريق رائدات التقنية هذا الانجاز و تتمنى لهم مزيداً من التقدم و التألق وخدمة المجتمع . 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي