<تأثير صحيفة “شبكة الإعلام السعودي” على طلبة وطالبات كلية البترجي للعلوم الطبية والتكنولوجيا – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
اخر الأخبار
تأثير صحيفة “شبكة الإعلام السعودي” على طلبة وطالبات كلية البترجي للعلوم الطبية والتكنولوجيا
23 ديسمبر 2019
0
253

جدة: وحيد جميل

تصوير: ميعاد وحيد

قبل أيام نشرت صحيفة “شبكة الإعلام السعودي” خبراً عن مشاركة كلية البترجي للعلوم الطبية ضمن فعاليات “معرض جدة الدولي للكتاب” في نسخته الخامسة ومشاركتها المتميّزة من خلال طلبة وطالبات الكلية والمشاركين معهم من خارج الكلية من الفنانين والفنانات التشكيليين والتشكيليات، وتعريف الطلاب والطالبات لجمهور المعرض بالمشاركة المتميّزة، والتي كانت تحت شعار “المقام” بإشراف ومتابعة مباشرة من عميد الكلية د. أسامة كنساره ووكيل الكلية لشؤون الطلاب د. محمد طاهر طيب.
بعد نشر الخبر مع بعض صور الطلاب والطالبات كان للصحيفة تأثيرها على بطلاب وطالبات من النادي التطوعي في الكلية، ويبدوا أن بعض الغيرة وبعض الرغبة حثّت الطلاب والطالبات على التواجد والمشاركة واتصالهم بـ صحيفة “شبكة الإعلام السعودي” لتصويرهم مع باقي طلاب وطالبات النادي التطوعي، وقد اتفقوا على أن ينتهوا من اختبارات يوم الخميس الماضي والتوجه مباشرة من الكلية إلى معرض الكتاب.
هذا السلوك الطلابي النبيل يؤكد على أن من بين مهام الإعلام هو التأثير الإيجابي لخدمة المجتمع. وأثناء وجود صحيفة “شبكة الإعلام السعودي” في جناح كلية البترجي للعلوم الطبية تصادف مرور ابن طيبة الطيبة الشاعر المعروف محمد بن حسين، والذي أبدى إعجابه بالفعالية المقامة في المعرض حول “المقام” وهو مقام نبي الله إبراهيم عليه السلام، وفي نفس الوقت تحدّث مع الطلاب يحثهم على المزيد من العمل التطوعي الذي يجعل من الإنسان شريك مباشر في تنمية المجتمع والخدمة الاجتماعية.
ومن جانب آخر قالت طالبة في الطب إنها بالفعل شعرت بالغيرة والرغبة في المشاركة ونشر صورتها من زملاءها وزميلاتها، وأنها حرصت على الحضور المبكر للتعريف بالكلية وأنشطتها والتعليم في الكلية، وكذلك التعريف بالهدف من مشاركة كلية البترجي في معرض الكتاب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي