بحضور معالي السفير جمال بالخيور بمنزل العلم ومنارة العمل الخيري التطوعي
22 ديسمبر 2019
0
191

ش ا س :

تم تكريم السفير محمود الأسدي القنصل العام لدولة فلسطين بجدة
من قبل الدكتور ياسر الشريف ‎رئيس الخدمات الطبية والانسانية
للفيدرالية العالمية لأصدقاء هيئة الامم المتحدة وسفيرها للسلام، قائد ومؤسس مجموعة نبض التطوعية بجدة، وذلك على حرصه بالمشاركة في الفاعليات الإجتماعية الإنسانية والفاعليات الثقافية التي أستهدفت الأيتام بإشراف من مجموعة نبض التطوعية .
بعدها تم تكريم د.ياسر الشريف من قبل الدكتور تركي القرشي المشرف العام على مركز ندوة المعرفة للتدريب، على دوره الفعال في الأنشطة وحضوره الهادف وسط حضور لفيف من السفراء والقناصل الكرام وأعيان المجتمع على هامش مأدبة العشاء .

وكان على رأس الحضور معالي السفير جمال بالخيور مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة، بحضور ومشاركة قنصل دولة السنغال د. أبو بكر صار، ونائب القنصل العماني سيف العامرى، والقنصل المالي والإداري عوض رعفيت والممثل المالي لقنصلية سلطنة عمان مدحت الجندي، ومستشار العلاقات العامة والإعلام مكي آل سالم، مدير المركز الإعلامي لشركة إتقان العقارية.

كما شارك الأستاذ إدريس سليمان من إتحاد الجاليات الإفريقية وبحضور الإعلامي محمد زيني قناة النصر الفضائية والأستاذ حسن بصفر عضو المجلس البلدي بجدة عضو اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الاحياء بمحافظة جدة وعبدالغني مرزا عضو المجلس البلدي بالقنفذا ورئيس نادي الاتحاد السابق اللواء محمد بن داخل الجهني. والأستاذ عبدالله أبوزيد مدير العلاقات العامة بهيئة الهلال الأحمر
الدكتور فهد العقيل نائب مدير الصحة المدرسية بصحة جدة
صالح الشريف عمدة الحارة المكية وسط تغطية
الاعلام وشخصيات المجتمع والاقارب والاصدقاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي