<فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان يحتفى بالذكرى الخامسة للبيعة – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان يحتفى بالذكرى الخامسة للبيعة
12 ديسمبر 2019
0
81

جازان/ شيخه مساوى
احتفل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان بالذكرى الخامسة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بحضور سعادة المهندس أحمد قنفذي مدير فرع الوزارة، والأستاذة فوزيه باصهي مساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، والأستاذ يحى سفياني مساعد المدير العام لقطاع العمل.

وقد بدء الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم ومن ثم القى الأستاذ أحمد الجباري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية كلمة قائلا أن المملكة ومنذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة شهدت تطوراً متسارعاً، وتقدماً وازدهاراً على جميع الأصعدة، ورحب الجباري بالحضور مثمنا دور فرع الوزارة بالمنطقة وما تقوم به من دور ريادي لخدمة الوطن و المواطن.

وفي كلمته أعرب سعادة المهندس أحمد قنفذي عن فخر واعتزاز المواطن والمقيم بما تحقق ويتحقق من إنجازات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وفق رؤية ٢٠٣٠ وبأن الوطن ماض في اصلاحاته لمستقبل واعد.

​ورفع المهندس أحمد قنفذي بأسمه ونيابة عن منسوبي فرع الوزارة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وللشعب السعودي كافة، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة، مؤكداً أن هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة وغالية على نفوسنا جميعاً، إذ من خلالها تشكلت تحولات عظمى للوطن، وتحققت بفضلها منجزات وطنية كبرى، برؤية وعزيمة وثقة قيادة حكيمة.

وقال القنفذي: إن ما نشهده من حراك تنموي كبير، وبناء ونماء وتطوير، يؤكد حرص فرع الوزارة للعمل بكل طاقته من أجل خدمة المواطن في شتى المجالات.

وأكد أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تتجدد وحكومتنا ماضية في إصلاحاتها وإنجازاتها الداخلية والخارجية، وتواصل ريادتها وقيادتها للعالمين العربي والإسلامي بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وبما حباها الله من مقدرات اسلامية وبشرية واقتصادية، لتتبوأ مكانة عالية على الرغم من التحديات المحيطة بالعالم العربي والاسلامي.

وأشار المهندس القنفذي، بأن هذه المناسبة الغالية هي فرصة لتجديد العهد والولاء والإحتفاء لتحقيق المستقبل الواعد وبناء الوطن والمواطن.

وبعد ذلك شاهد الجميع العرض المرئي لقطاعات العمل بالوزارة سواء من التنمية الاجتماعية ومكتب العمل بشقيه الرجال والنسوي و دار الملاحظة و التأهيل الشامل بشقيه الرجال والنسوي و الضمان الاجتماعي بشقيه الرجال والمكتب النسوي.

ثم كرم المهندس القنفذي الجهات المشاركة في الحفل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي