<تكريم أميمة عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
تكريم أميمة عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات
08 ديسمبر 2019
0
658

جدة: وحيد جميل
صحيفة شبكة الإعلام السعودي

ضمن لجنة التحكيم وبناء على دعوة تلقتها من الجهة المنظمة شاركت مصممة الأزياء السعودية الدكتورة أميمه عزوز، في مسابقة وحفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات “مس إيكو 2019” miss eco، من سن 18-25 سنة، التي أقيمت بفندق الماسة بمدينة نصر في القاهرة، حيث اشترك في المسابقة ٢١ متسابقة من جميع أنحاء العالم، منها بريطانيا وفرنسا وأمريكا والعديد من دول أوروبا، ومن الدول العربية مصر والجزائر والسودان، ولأول مرة تشارك دولة جنوب السودان، في مسابقة للجمال.
وقد شهد حفل الختام تكريماً خاصاً من الدكتورة آمال رزق رئيسة مسابقة “مس إيكو”، لمصممة الأزياء السعودية الدكتورة أميمه عزوز، لدورها الرائد في عالم الموضة العربية، ولاختيارها عضو التحكيم في مسابقة دولية لاختيار ملكة جمال للمراهقات.
وكانت نتيجة مسابقة مهرجان “مس إيكو ٢٠١٩” فوز البرازيل بلقب ملكة جمال المراهقات للسياحة والبيئة، بينما فازت البرتغال بلقب الوصيفة الأولى، وحصلت مصر على لقب الوصيفة الثانية.
أما بالنسبة لعرض الزيّ الوطني فقد فازت بلقب أفضل زيّ وطني كل من دولة بيرو (وصيفة ثانية)، وولاية دومينيكا “وصيفة ثانية”، والولايات المتحدة الأمريكية، بلقب ملكة جمال المراهقات، حيث عرضت كل متسابقة في بداية الحفل على المسرح الزيّ الوطني لدولتها، والذي يعبّر عن حضارتها، وما يميّز بلدها. كذلك قامت كل متسابقة بالتعريف عن نفسها وعمرها، والمشروع الخاص بها، وختمن المتسابقات فقرة عرض الزيّ الوطني بتقديم رقصة جماعية على المسرح.
فيما تخلل فقرات مسابقة ملكة جمال المراهقات عرض غنائي للفنانة مروة نصر، التي قدّمت مجموعة من أغانيها التي طرحتها في ألبومها الأخير.
أما بالنسبة لأعضاء لجنة تحكيم المسابقة فقد تكونت من الدكتور آمال رزق رئيسة مسابقة “مس إيكو”، وسوهيني سبرياني (مس إيكو انترناشونال ٢٠١٩)، ومصمم الأزياء احمد مغازي، وباتريشيا (مس إيكو انترناشونال)، والممثل إدوارد، ومصممة الأزياء السعودية الدكتورة أميمه عزوز.
كما قمن المتسابقات بعرض بعض الكواليس من مراحل المسابقة، والزيارات التي قمن فيها داخل مصر، والتي كان من أبرزها زيارتهن مدينة دهب في شرم الشيخ، ومكتبة الإسكندرية، والأهرامات.
من جانبها أكدت الدكتورة أميمه عزوز على أن المسابقة كانت مميزة جداً، حيث قامت اللجنة باختيار 11 متسابقة من أصل 21، ثم تمّ اختيار خمسة متسابقات منهن، لتتم التصفية على ثلاثة متسابقات، وأضافت قائلة : ” كان الحدث منظماً بشكل رائع والمسرح جميلاً، وكانت الفقرات ممتعة للغاية. والشيء الجميل أن لجنة التحكيم كانت منوّعة بشكل جيد، وتم اختياراها بعناية فائقة من المؤهلين والمؤهلات، فوجد دكتور التجميل ودكتورة الصحة وممثل وأنا كمصممة أزياء وكاتبة صحافية ورئيسة المهرجان”.
وعن أبرز ما لفت نظرها في المسابقة قالت: ” ما لفت انتباهي الالتزام بالتوقيت، عادة في مصر يقولون أن المناسبة ستبدأ الساعة العاشرة مثلا، لكن فعلياً تبدأ الفعالية الساعة 12، لكن في مسابقة “مس إيكو” كانت البداية في نفس التوقيت المحدد، الساعة الثامنة مساءً”.
كما قامت المصممة د. أميمه عزوز بإهداء وشاح من تصميمها ألبسته لملكة جمال الأناقة من بيرو. وكذلك أعربت عن سعادتها بهذا التكريم الخاص من إدارة المسابقة، وقالت: ” أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل للدكتورة أمال رزق مديرة المسابقة ولكل أعضاء لجنة التحكيم، وكذلك جميع المشاركين والمتسابقات، متمنية استمرار ونجاح المسابقة خلال الأعوام المقبلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com