محافظة القنفذة تعرض استثماراتها بجدارة وتكرم ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”
02 ديسمبر 2019
0
37

ش ا س :

ببالغ السرور أوضح الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، و سفير النوايا الحسنة، و رئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، و الأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، و العضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية و اتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، و سفير الأيتام بجدة، و العضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، و عضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، و عضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’، و عضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’، و عضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز، و رئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

انه تم تكريم ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من محافظة القنفذة ممثلةً في سعادة المحافظ فضا بن بين البقمي بشهادة شكر للملتقى متمثلة في الدكتور الشريف محمد الراجحي، وتسلمها نيابة عنه سعادة الشيخ سليمان النملة، واللواء الشريف أحمد الفعر.

، كما أوضح أيضاً أنه تم تكريم عضو ملتقى
“أصدقاء الشريف الراجحي”
سعادة الشيخ فضا بن بين البقمي
محافظ محافظة القنفذة
لجهوده المميزة في تشجيع الاستثمار المحلي وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث سلم عضو الملتقى سعادة الشيخ إبراهيم السبيعي نيابةً عن الدكتور الشريف محمد الراجحي درع التكريم لعضو مجلس الملتقى سعادة محافظ القنفذة الشيخ فضا بن بين البقمي، وقد تم ذلك بحضور نخبة من أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من رجال المال والأعمال والإعلام ورجالات الدولة وبعض الافراد المشاركين بالزيارة.

وتم تقديم درع التكريم من الملتقى لمحافظ القنفذة نتيجة لجهوده المميزة والمثمرة في مبادرات الملتقى وتحقيق هدف الملتقى الأساسي الا وهو تشجيع الاستثمار المحلي والسياحة الداخلية اضافة لاسهاماته المجتمعية والإنسانية والخيرية في محافظة القنفذة.

ومن جهته تقدم محافظ محافظة القنفذة بالشكر والعرفان للشيخ إبراهيم السبيعي على ترأسه النخبة الزائره من رجال الاعمال، كما شكر الاستاذ حسن بصفر عضو المجلس البلدي بجدة على جهوده وادارته وتنسيق بين محافظة القنفذة والمجلس البلدي وملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي”، كما أعرب البقمي عن عميق شكره لرئيس الملتقى الدكتور الشريف محمد الراجحي ولجميع اعضاء الملتقى على هذا التكريم، كما توجه بالشكر لمن حضر ولبى دعوة المحافظة.

وأثنى البقمي على الجهود المجتمعية والخيرية والاقتصادية للدكتور الشريف محمد الراجحي في مبادرات الملتقى الوطنية والتي تشجع على الاستثمار المحلي والسياحة الداخلية وتكاتف مجتمعات الاعمال من مختلف مناطق المملكة، ولجهوده الحثيثة في اعدادها وتنفيذها ودعمها ماديا ومعنويا وهو داخل المملكة، وكذلك الآن وهو خارج المملكة في رحلته العلاجية من السرطان.

وبدأت مراسم الزيارة باستقبال محافظ القنفذة للنخبة من أعضاء الملتقى، ثم القى البقمي كلمة ترحيبية بالحضور. تلي ذلك شرح من رئيس بلدية محافظة القنفذة المهندس سعيد الغامدي، والقى الشيخ إبراهيم السبيعي كلمة شكر أصالة عن نفسه وعن النخبة من رجال الاعمال المشاركين في هذه الزيارة، وتم تقديم السبيعي وبصفر درع تكريم لسعادة محافظ القنفذة، تلي ذلك تكريم من محافظة القنفذة لملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”. كما كرمت محافظة القنفذة الأستاذ حسن بصفر لجهوده.

وبعدها تم التوجه لقاعة العرض حيث عرض على الحضور العديد من الفرص الاستثمارية في محافظة القنفذة وتوزيع الكتيبات الخاصة بذلك، تلاها بعض الفقرات الشعرية والتراثية والرقص الشعبى، وشارك الحضور في ذلك.

وختاماً أكد الدكتور الشريف الراجحي على أهمية الدور الفاعل الذي يقدمه محافظ القنفذة للحراك الاقتصادي المحلي بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وماتحويه محافظة القنفذة من ميز تنافسية تشجع على الاستثمار فيها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي