هيثم الشاولى يسأل ” وين الأسمر” ويستعد لبطولة فيلم سينمائي
30 نوفمبر 2019
0
131

 

جدة: وحيد جميل
صحيفة شبكة الإعلام السعودي

انتهى الفنان والطبيب السعودي هيثم الشاولى نجم التسعينات من القرن الماضي من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية “وين الأسمر” إحدى أغنيات ألبومه الجديد “أول رومانسيات” والذي طرحه منذ عدّة أشهر من كلمات عصام مصطفى وألحان أشرف سالم، والتوزيع الموسيقى مايكل جمال ووائل صبرى، وهندسة صوتية ياسر حسين، ومونتاج تامر سليم بإدارة مدير التصوير ميدو البارون، ومدير الإنتاج عبد الحميد حسنين ومحمود شندى. وقام بالتدريب والاستعراضات الفنان أشرف فؤاد أشراف وإيهاب إسماعيل وإشراف عام الدكتور ضيائى دياب، وتحت إدارة مساعد إخراج المخرج أحمد عمر، وإخراج المخرج السوري المعروف مجد طالب الحجلى.
الفنان د. هيثم الشاولي قدّم شكراً خاصاً للأستاذ مصطفى جابر من قناة “مزيكا” وأضاف قائلا: ” سبق وأن قمت قبل أشهر بتصوير عدّة أغنيات، وهي إسكندرية، السعودية بلادي، يا غالية يا مصر، راجع وحبيبى إنتَ فين” من الألبوم الجديد، سوف أستمر لاحقا في تصوير باقي أغنيات الألبوم الذي احتوى على ١٤ أغنية”.
وعن أسباب عودته للغناء بعد توقفه وابتعاده 12 سنة: ” من أهم أسباب عودتي للغناء تشجيع ولى العهد الأمير محمد بن سلمان (حفظه الله) للفنون والفنانين السعوديين، و تهيئة المناخ الفني المناسب للإبداع والمبدعين من أبناء الوطن الغالي.
أما عن أسباب توقفه عن الغناء فيقول: ” توقفت عن الغناء لمدة تزيد عن 12 سنة بسبب انشغالي بالعمل الطبي والإنتاج الفني وإنشاء أول مركز لتعليم الموسيقى في السعودية عام 2010م. وتوقفت وأنا في قمة النجاح والشهرة بين نجوم جيل التسعينات، وكنت من مؤسسي الأغنية الشبابية وقتها في مصر، وذلك بحكم دراستي في كلية الطب، وقد اشتهرت لي أغنيات كثيرة في ذلك الوقت، منها “أحلى الأشواق، و عيني على الأيام، و بحبك، و خايف” وغيرها، بالإضافة إلى أغنية “بتغرب” وهي أول أغنية في الشرق الأوسط تم تصويرها بالكمبيوتر “جرافيك” والرسوم المتحركة، حيث اختيرت من أفضل الكليبات على مستوى العالم في قناة mtv العالمية عام 1996م”.
أما عن جديده قال الشاولي: ” قريباً سيتم تصوير فيلماً سينمائياً قصتي وبطولتي وسيكون من ضمن أوائل الأفلام السعودية الاستعراضية، خاصة أن قصته الفيلم تحتوي على الكثير من قصة حياتي كطبيب وفنان. وحالياً نقوم بكتابة السيناريو والحوار، علماً أن من فترة قصيرة تم إيقاف فيلم كان على وشك التصوير من بطولتي ويحكي قصة حياة الفنان المصري الراحل رشدي أباظة. وسبب توقّف التصوير فى اللحظات الأخيرة رجع لعدم الاتفاق حول بعض النقاط والاختلاف مع أسرة رشدي أباظة. لكن المحاولات جارية للوصول إلى نقاط توافق”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي