جمعية “إعلاميون” تدعم “موسم الرياض” من خلال التغطية الإعلامية
19 أكتوبر 2019
0
92

أعضاؤها يوثقون المهرجان فوتوغرافياً وتلفزيونياً وإعلاماً جديداً

شبكة الإعلام السعودي – د. جواهر العبد العال – الرياض

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الأهلية الأستاذ سعود بن فالح الغربي، أن الجمعية داعمة لموسم الرياض بكل فعالياته، ومشاركة فيه من خلال الحضور أو في تغطيته الإعلامية من خلال أعضائها في مختلف مسارات الإعلام الذين يعملون على تغطية برامج الموسم سواء من خلال التصوير الفوتوغرافي أو التلفزيوني أو تطبيقات الجوال.
وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أثناء حضوره الحفل الختامي لبرنامج تحديات الترفيه، إلى أن الإعلام كان سيد الموقف وبوابة هذه التحديات التي خاضها الشباب السعودي، وفي جزء منها بعد إعلامي ومرتبطة ارتباطاً أصيلاً بصناعة الإعلام، مباركا لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، النجاح المسبق لموسم الرياض بحسب مؤشرات إفتتاحه وإنطلاق برامجه، ومثنياً على مشروع تحديات الترفيه وما تضمنه من مسارات ستشكل جزءًا حيوياً ومهماً من صناعة الإعلام التي تعد أحد وجوه صناعة الترفيه.
وبين الغربي، استعداد الجمعية للمشاركة التنفيذية كمؤسسة مجتمع مدني في هذه البرامج وخدمة ما تبذله المؤسسات الحكومية من جهود كبيرة لتقديم الوطن بأفضل صورة ممكنة سواء في للداخل أو للخارج، وأن هذا الوطن يعيش مرحلة جديدة استثنائية في مسيرته الحضارية.
وفي إطار دعم ومشاركة الجمعية لفعاليات موسم الرياض، زار وفد كبير من جمعية إعلاميون معرض الصقور والصيد السعودي، برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ سعود الغربي، وعدد كبير من الأعضاء وفريق عمل إعلامي متكامل لتغطية أحداث الزيارة.
ورافق وفد “إعلاميون”، عدد من المسؤولين في المعرض لتقديم شرح مفصل للوفد الإعلامي، بدءا من المنصة الرئيسية مرورا بكل الأقسام، والتي كان منها أقسام مبيعات معدات الصيد ولوازمها والجمعية التعاونية لنبات اليسر والنباتات الصحراوية والاستماع إلى شرح مفصل عن عمل الجمعية وأهدافها.
كما زار الوفد، جناح جمعية غوث للتوعية والإنقاذ حيث استقبل الوفد مدير عام الجمعية الأستاذ منصور بن ناصر العاطفي الذي قدم شرحا مبسطا عن عمل الجمعية.
وتضمنت زيارة الوفد معرض صور الصقور، ومنها مربع الصقور الحية والاستماع إلى شرح مفصل من الصقارين عن أنواع الصقور وكيفية التعامل معها، وبعدها إلى ميدان الرماية ومعرض الأسلحة ومبيعاته والذي احتوى على العديد من انواع الاسلحة المستخدمة للصيد وغيرها، ثم حضر الوفد الأمسية الشعرية المقامة ضمن برنامج المعرض الثقافي في ختام جولته.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي