شروق بدري: “و أخيراً اصبح الحلم حقيقة”
13 سبتمبر 2019
0
264

دُعاء أبوزيد – مكة المكرمة:

جميعُنا نمتلك تلك الأحلام والأهداف التي رافقتنا منذ طفولتنا وسعينا في شبابنا لتحقيقها على أرض الواقع، منا من أستطاع رغم التحديات والعقبات التي واجهتهم وحققوا ذلك الحلم.

ومن أولائك الأشخاص فتاة مكية لطالما حلمت بخدمة ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات لهم، ليُصبح هذا الحلم حقيقة اليوم، وحرصت على أن تتميز في تقديمها، فلم تكتفي بالأعمال المكتبية وإنما ساهمت في الأعمال الميدانية وأثبتت قدرتها و أعضاء فريقها أن يكونوا شريكات نجاح للرجال في كافة المجالات  التي تخدم الحاج من الإستقبال حتى التوديع.

المطوفة / شروق خالد بدري – قائدة فريق رفقاء العطاء، قامت بتحقيق ذلك الحلم الذي شغلها منذ أكثر من 20 عاماً، فقامت بتفعيل الدور النسائي في جميع اللجان الأساسية للحج: من استقبال – وجوازات – وإسكان – وتوديع – بالإضافة لخدمتهم في المشاعر المقدسة وتحدي الظروف الجوية المتقلبة،لتضع بصمة واضحة لدور المرأة المطوفة في منظومة الحج و رؤية المملكة 2030 لتمكين المرأة.

و لتفعيل الدور المجتمعي تبنت المُشاركات المجتمعية برفقة فريقها “رفقاء العطاء” والتي تضمنت  تكريم العاملين و المتطوعين من نساء و رجال في إنجاح موسم الحج تحت مسمى ” شكراً لكم” .

لتثبت لنا أن الأحلام سهلة التحقق بالإيمان الكامل بها ، وتحدي الصعاب وبذل الأسباب لتحقيقها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي