الأمير خالد بن سلمان يعلق على الأحداث التي وقعت في محافظة عدن اليمنية
11 أغسطس 2019
0
55

ش ا س :

علّق نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، على الأحداث التي تشهدها محافظة عدن اليمنية، مؤكداً أنها تعطي فرصة للمتربصين باليمن وأهله، وأن موقف المملكة الداعم للحكومة الشرعية ثابت لا يتغير.

وقال الأمير خالد في تغريدات له على “تويتر”: “موقف المملكة الداعم للحكومة الشرعية ووحدة اليمن واستقراره ثابت لا يتغير، وما حدث في عدن يعطي فرصة للمتربصين باليمن وأهله من المـليشيات والتنظيمات الإرهـابية وعلى رأسها الحـوثيين والقاعدة وداعـش”.

وأضاف: “نرفض أي استخدام للسـلاح في عدن والإخلال بالأمن والاستقرار، وندعو لضبط النفس وتغليب الحكمة ومصلحة الدولة اليمنية، لذلك دعت المملكة لحوار سياسي مع الحكومة اليمنية الشرعية في مدينة جدة”.

وتابع نائب وزير الدفاع تغريداته قائلاً: “واجب المملكة دعم والحفاظ على الشرعية في اليمن وتقديم كافة سبل الدعم للشعب اليمني الشقيق، والتطورات المؤسفة في عدن تسببت في تعطيل العمل الإنساني والإغاثي وهو أمر لا تقبله المملكة”.

وختم بقوله: “أكد المجتمع الدولي اليوم على مواقفهم الرافضة تجاه ما يحدث في العاصمة المؤقتة عدن، والمملكة لن تقبل إشعال فتنة جديدة هي بمثابة إعلان حرب على الشعب اليمني الشقيق الذي عانى طويلا من هذه الأزمة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي