مختبرات البرج الطبية ترحب بانضمام أعضاء جدد في شبكة التشخيص العالمية (GDN)
04 أغسطس 2019
0
141

ش ا س : بشرى محمد

مختبرات البرج الطبية ترحب بانضمام أعضاء جدد في شبكة التشخيص العالمية (GDN)
شركتان جديدتان تنضمان إلى شبكة التشخيص العالمية (GDN) ، ما يوسع هذه الشبكة العالمية الجديدة لمقدمي خدمات التشخيص الرائدة
مع وجود 9 أعضاء من جميع قارات العالم ، تتمتع شبكة التشخيص العالمية (GDN) بالتواجد في دول تمثل ثلثي سكان العالم ، وأكثر من 90٪ من سوق الأدوية العالمي

جدة ، أغسطس 2019 – أعلنت اليوم مختبرات البرج الطبية ، المزود الرائد في المنطقة لخدمات المختبرات التشخيصية ، عن توسيع شبكة التشخيص العالمية (GDN) ، وهي مجموعة عمل استراتيجية من مختبرات التشخيص الكبرى التي تتعاون من أجل توفير رؤى تشخيصية أفضل بغرض تحسين الرعاية الصحية المقدمة على مستوى العالم. . LSI Medience,و Strand Life Sciences إنضمت إلى مختبرات البرج الطبية و إلى أعضاء شبكة التشخيص العالمية (GDN) وهم – Quest Diagnostics و Dasaو GC Labs و KingMed Diagnostics و Healius و SYNLAB.
قال الدكتور محمد فواز البشري، رئيس مجلس إدارة مختبرات البرج الطبية: “نرحب بأعضاء شبكة التشخيص العالمية (GDN) الجدد ، ونحن حريصون على مواصلة تسريع برامج الشبكة التي ستصل إلى المرضى في جميع أنحاء العالم”. و استطرد قائلا: “منذ إطلاقها في شهر أكتوبر من عام 2018 ، حققت شبكة التشخيص العالمية (GDN) خطوات كبيرة تجاه الوصول إلى حلول مبتكرة في مجال تكنولوجيا التشخيص ، وفي بناء أكبر منصة عالمية تم إطلاقها من أجل نشر سريع للتشخيصات المصاحبة.”
هذا التجمع الدولي والذي يتكون من 9 شركات رائدة في مجال الرعاية الصحية يتواجد في دول تغطي ثلثي سكان العالم ، وأكثر من 90٪ من سوق الأدوية العالمي.
وعلق الدكتور هشام شمس ، المدير الطبي التنفيذي لمختبرات البرج الطبية قائلا: “إن الوصول العالمي إلى تشخيصات مصاحبة من خلال شبكة التشخيص العالمية (GDN) ستمكننا من تقديم خدمات طبية دقيقة وعالية الجودة ومتوافقة مع أنظمة الرعاية الصحية والمرضى في جميع أنحاء العالم”. واستطرد قائلا: “توفر لنا شبكة التشخيص العالمية (GDN) أيضا القدرة على تطوير استجابات سريعة واستباقية لمسببات الأمراض الناشئة التي يحتمل أن تكون وبائية وفهما أفضل لكيفية تفسير نتائج الفحوصات المعملية الوراثية وغيرها على أساس جغرافي وعِرقي – وهي حاجة كبيرة ومهمة لم يتم تلبيتها من قبل في مجال عملنا. نحن متحمسون لأن شبكة (GDN) تتوسع ونتشوق إلى التعرف على نتائجها وتأثيراتها الإيجابية”.

حول مختبرات البرج الطبية
تأسست مختبرات البرج الطبية في عام 1999 كشركة سعودية في مدينة جدة قلب المنطقة الغربية للمملكة العدبية السعودية بغرض توفير مجموعة واسعة من الفحوصات السريرية والتشخيصية لعملائها. أصبحت مختبرات البرج الطبية الآن أكبر سلسلة من المختبرات الخاصة في منطقة الخليج العربي حيث تضم أكثر من 60 مختبرا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين والكويت والسودان وإثيوبيا.
لا تقتصر شركتنا على خدمة العملاء المحليين ، ولكن لدينا أيضا شبكة واسعة من المستشفيات الحكومية والخاصة والعيادات الطبية وشركات التأمين والبنوك وشركات الطيران وشركات الأدوية العالمية. نسعى دوما إلى سد الفجوة بين التقدم المستمر والقدرة علر توفير الفحوصات المخبرية لعملاءنا في جميع المناطق.
www.alborglaboratories.com
حول شبكة التشخيص العالمية
شبكة التشخيص العالمية (Global Diagnostics Network – GDN) هي مجموعة عمل استراتيجية تتكون من مختبرات التشخيص الطبية في جميع مناطق العالم الرئيسية ، يلتزم كل منها بإطلاق العنان للابتكار المحلي ومشاركته دوليا بغرض دعم الوصول إلى العلوم التشخيصية والمعلومات والخدمات على مستوى العالم.
تتيح شبكة التشخيص العالمية (GDN) فرصة تبادل أفضل الممارسات بين أفضل العقول العلمية على المستوى الدولي ، مما سيدعم سرعة تطوير وتقديم التشخيصات المتقدمة ويؤدي في النهاية إلى تكوين رؤى تشخيصية معززة بغرض تحسين تقديم خدمات الرعاية الصحية على مستوى العالم. يستفيد من مبادرة الشبكة العالمية للتشخيص (GDN) كل من المرضى ومقدمي الرعاية الصحية والأطباء والصيادلة والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات الأكاديمية.
لمزيد من المعلومات حول شبكة التشخيص العالمية (GDN) ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.globaldiagnosticsnetwork.com
####


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي