أعلن مهاجم نادي النصر السعودي, المغربي عبدالرزاق حمدالله موعد التحاقه بتدريبات فريقه في المعسكر المقام حاليا في البرتغال.ويقضي هدّاف الدوري السعودي إجازته السنوية حاليا وأكد عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أنه سيلتحق بالتدريبات يوم الاثنين المقبل.وحضيَ حمدالله بإجازة أطول بالرغم من عدم مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية بمصر والتي خرج منها المغرب من دور الـ16 وشارك فيها ثنائي النصر, المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى. واستهل حمدالله تغريدته في تويتر قائلا: “بسم الله نبدأ موسما جديدا”.وأكد صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف بالدوري السعودي بموسم واحد (34 هدف) : “اتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية”.
20 يوليو 2019
0
133

ش ا س : باسم الحربي

أعلن مهاجم نادي النصر السعودي, المغربي عبدالرزاق حمدالله موعد التحاقه بتدريبات فريقه في المعسكر المقام حاليا في البرتغال.

ويقضي هدّاف الدوري السعودي إجازته السنوية حاليا وأكد عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أنه سيلتحق بالتدريبات يوم الاثنين المقبل.

وحضيَ حمدالله بإجازة أطول بالرغم من عدم مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية بمصر والتي خرج منها المغرب من دور الـ16 وشارك فيها ثنائي النصر, المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى.

 

واستهل حمدالله تغريدته في تويتر قائلا: “بسم الله نبدأ موسما جديدا”.

وأكد صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف بالدوري السعودي بموسم واحد (34 هدف) : “اتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي