ليالي أميرات فنتج يُبهر زوّراه منذ اليوم الأول
10 مايو 2019
0
623

ش ا س – جدة

في أجواء مليئة بالحميمية والوئام، وفي أيامٍ فضيلة من شهر رمضان المبارك افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فعالية (ليالي أميرات فنتج) باستضافة نخبة مهمة من الأميرات وسيدات المجتمع وزوجات قناصله لعدة دول خليجية وعربية وبحضور إعلامي كبير.
استمتعت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالله وزوجات القناصل خلال جولتهم بالمعرض بما شاهدنه من ابداع ومهنيّة بما لمسنه من الابداع والابتكار للمشاركات في المعرض من سيدات ورائدات أعمال في مجالاتٍ مختلفة وعديدة، وقد شمل المعرض أيضاً عرضاً لأزياء عدد من مصممات الأزياء المشاركات.
وقد بيّنت المهندسة نجود الحمدان -رئيسة معرض ليالي أميرات فنتج – أن فكرة المعرض جاءت من فتيات سعوديات لديهن بوتيك أزياء من تصاميمهن، وقاموا هذا العام بتدشين المعرض بهدف افادة غيرهن من الفتيات اللواتي يمتلكن مشاريع في مجالات مختلفة سواءً الأزياء والعطور وغيره لكي يتم عرضها تحت سقفٍ واحد وبحضور نخبة من الأميرات وزوجات قناصله وسيدات المجتمع وأيضاً بحضور صحفي واعلامي ومشاهير من السوشيال ميديا.
وتتطلع المهندسة نجود إلى أن يكون معرض فنتج ساحه تضم العديد من المتميزات المبدعات اللاتي يردن الوصول لأكبر شريحه من المجتمع في مختلف المجالات واولهم براند فنتج للأزياء الذي تتمنى وصوله للعالمية كونه احتل مركزاً متميزا في السوق السعودي وكانت بدايته في مثل هذه المعارض.

وقامت المهندسة نجود الحمدان بتكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالله على جهودها المبذولة ودعمها المستمر تجاه المرأة السعودية، وأيضاً تم تكريم زوجات القناصل.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي