تحت رعاية رئيس هيئة الرياضة التعاون والمجد .. من سيربح نهائي أبطال فرق الأحياء ؟!
02 مايو 2019
0
251

ش ا س : عمر محمد



تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن تركي الفيصل : ( رئيس الهيئة العامة للرياضة ) ، تستعد مدينة جدة، مساء يوم غد الجمعة الموافق ( 26 ) أبريل ( 2019 ) م – لاحتضان نهائي بطولة أبطال فرق الأحياء ، والتي يلتقي فيها فريق التعاون من جدة بفريق المجد من القنفذة ، على ملعب الجوهرة المشعة :- ( الملعب الرديف ) – بمدينة الملك عبدالله الرياضية .

و جاء تأهل فريق المجد من القنفذة إلى نهائي الأبطال إثر تغلبه على ضيفه نجوم الطائف برباعية نظيفة ، حيث أنهى المجد الشوط الأول بثلاثة أهداف ، وفي الشوط الثاني أضاف الهدف الرابع ، ليضمن بذلك الوصول إلى المباراة الختامية .

فيما حسم فريق التعاون من جدة التأهل على أرضه أمام نجوم الذهبي القادم من الرياض بهدف وحيد دون مقابل ، سجله اللاعب محمد بشير من كرة عرضية ، وبهذا ضرب مجد القنفذة موعداً مع فريق التعاون من جدة في نهائي بطولة أبطال فرق الأحياء .

من جهته ، ثمّن رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة / عادل الفقي – الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها سمو الأمير / عبدالعزيز بن تركي الفيصل – ( و رئيس الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ) – سمو الأمير / خالد بن الوليد ، و التي تسهم بشكل مباشر في دعم رياضة الأحياء والاهتمام بأبناء الوطن .

و أوضح الفقي أن هذه البطولة هي امتداد لبطولة المملكة للأحياء ( 2018 ) م ، التي تنافس فيها أبطال المملكة من ( 11 ) منطقة ، وأٌقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب، لافتا إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة اقترحت إقامة المباريات بحسب المنطقة الجغرافية ، بهدف زيادة الحضور الجماهيري ، وسهولة وصول الجماهير إلى المناطق التي ستقام فيها المباريات ، للوقوف مع فريقها و مساندته .

و رصدت البطولة جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة في البطولة تقدر بأكثر من ( 500 ) ألف ريال ، ويحصل الفائز بالمركز الأول على ( 300 ) ألف ريال ،
و المركز الثاني ( 150 ) ألف ريال، و المركز الثالث ( 50 ) ألف ريال ، والمركز الرابع ( 25 ) ألف ريال ، كما ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب ، و أفضل حارس ، هداف البطولة وأفضل لجنة إعلامية .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي