سامي الجابر مخاطبا رئيس نادي الهلال: ركّز مع الفريق .. حماسك اللحظي لن يؤثر بعلاقتي ب
19 أبريل 2019
0
222

ش ا س : باسم الحربي

وجّه رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر عبر حسابه الرسمي في “تويتر” رسالة إلى رئيس النادي الحالي جاء في فيها أنه ” لن يخسر محمد بن فيصل ولن يكسب سامي ، الخاسر و الكاسب هو الهلال”.

جاء ذلك بعد تصريحات لرئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أمس الخميس لبرنامج “صدى الملاعب” والتي طالب فيها الجابر بأن “يحضر في المعسكر والتمارين بدلا من الحضور مع (المدرب السابق) في المدرجات”.

وافتتح الجابر رسالته قائلا: “اجاهد نفسي للابتعاد عن التعليق في حال الانفعال والغضب قدر المستطاع وبالأخص عندما يتعلق الامر بالهلال الذي نعشقه ونسعى لرفعته واستمرار زعامته .. لم يسبق لي أن علقت في لحظات الغضب إلا وندمت لأن التسرع و الإنفعال لا يأتي بخير ابداً”.

وتابع: “ما زاد من مرارة الخسارة هو ما تحدث به اخي الامير محمد بن فيصل و استغرابه من تواجدي ضمن الجماهير و مطالبتي بالتواجد بالمعسكر بدلاً من تواجدي من المدرج وله اقول اعتدنا يا صديقي ان من يترك العمل داخل النادي يتجه ليكون مشجعاً في المدرج وهذا شرف واسمى درجات الانتماء لهذا الكيان”.

وأضاف: “تأكد يا عزيزي انك ان احتجت تواجدي اليوم أو مستقبلاً ستجدني اسبقك للحضور لمقر النادي والعمل معك لما فيه مصلحة الهلال فلا شئ يمنع تواجدي إذا دعت الحاجة ولكني اثق بإن من يعمل في النادي يحمل هم الفريق كما نحمله و يطمح بالنجاح والتفوق كما يليق بالهلال”.

 

وأشاد الجابر بعمل إدارة الأمير محمد بن فيصل قائلا : ” متيقن انك لا تنشد الا حفظ حقوق الهلال والدفاع عنه ومن يتابع عن قرب التعب والجهد المبذول يدرك ان هذا لا يقدم الا من محبة و عشق لهذا الكيان”.

ثم تحدث الجابر عن علاقته بالأمير محمد بن فيصل قائلا: “صديقي محمد بن فيصل لعبت تحت ادارتك و عملت معك كثير واقتربت منك واعرف انك تتميز بالحماس والحب لهذا الكيان حماسك الطاغي واندفاعك ميزة تحتاج ان تكون بالتوقيت المناسب وهذا الوقت بالذات احتياجك للهدوء واحتواء المدرج هو المطلوب, فالغاضب منك اليوم سيرفعك على الاعناق غداً بإذن الله”.

وأضاف: “لن يخسر الهلال بوجودك .. ركز مع الفريق فهو قادر رغم كل شئ وتأكد انك ستخسر وستكسب ولكن الاهم انك تدرك اكثر مني ان المحافظة على استقرار الفريق وهيبته اهم بكثير من اقتناص بطولة أو خسارة اخرى .. الزعيم لم يشتري الهيبة ولم يتسولها بل انتزعها بعطاء رجاله و موقف مدرجه الفخم”.

واختتم الجابر رسالته قائلا: “رسالتان اخيرة لك ولمدرج الهلال الفخم:
– لا تصدق ان الجماهير تتمنى خسارتك فهم يحبون الهلال ويحبون من يخدم الهلال
– اعلم وانت تعلم ان علاقتي بك متميزة وتأكد انني ازعجني ما يحدث فهو لانه يضر الهلال فقط ، وغداً نلتقي وتتأكد الجماهير ان انفعالك و حماسك اللحظي لن يؤثر بعلاقتي بك”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي