” التوربان ” لإطلالة عصرية في الصيف
04 أبريل 2019
0
339

ش ا س – ليلى باعطيه
ونحن على مشارف الصيف والعطلات الطويلة تبدأ السيدات في التركيز على الأزياء الصيفية وكل ما يتعلق بها لإطلالة أنيقة ومليئة بالحيوية. ويعد “التوربان” من القطع المهمة التي لها مكانتها في عالم الموضة لدى النساء، حيث أصبحت موضةً عالمية لا تقتصر فقط على المحجبات بل انتشر وأمتد إلى كل أنثى تريد مواكبة الجديد والتنوع في بعض ظهورها.
ومؤخراً أطلقت المصممة السعودية عُلا زيد مجموعة جديدة من التوربان اعتمدت فيها على خامات متنوعة، حيث أن لكل خامة مميزاتها وتتلائم لارتدائها في مناسبات عديدة منها الحرير، القطن ، الكتان ، الصوف ، المخمل ، الجلد ، التفته ، الدانتيل.
ووضحت علا أن أكثر محبّات التوربان أصبحن من المحجبات الهاويات للسفر لذلك أصبح ارتدائه شائعاً، ليصل الأمر بارتدائه في كل مكان، وهنّ أكثر من روّجن للتوربان لما يضيفه من رونق ولمسه عصريه ليغدوا من أساسيات الأناقة على الحجاب، وأيضاً انتشر ارتدائه لدى “الفاشانيستات” والإعلاميات ليزداد بذلك الاقبال عليه سواءً كانت محجبة أو لا, كونه لا يقتصر على مرحلة عمرية معينة، حيث تستطيع ارتدائه المحجبة والغير محجبة تماشياً مع الموضة، كما تختلف طرق وطريقة ارتدائه باختلاف الوقت والمناسبة كالملابس تماماً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي