الهلال يقصي الاتحاد السكندري ويطير لنصف نهائي كأس زايد
25 فبراير 2019
0
174

ش ا س : باسم الحربي

حجز الهلال مقعده في نصف نهائي كأس زايد للأبطال، بعد تغلبه بثلاثة أهداف دون رد أمام الاتحاد السكندري المصري في ذهاب دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتعادله مساء اليوم سلباً في لقاء الإياب.

بدأ لاعبو الهلال لقاء الإياب وسط سعيهم لبذل أقل مجهود ممكن، وسعياً للحفاظ على نتيجة الذهاب التي انتهت بثلاثة أهداف دون رد، مقابل سعي حثيث من جانب الاتحاد السكندري لتقليص الفارق وإعادة الآمال لجماهير الفريق.

انقضى الشوط الأول، دون خطورة تذكر من الطرفين، ولم يشكل الهلال خطورة على مرمى خصمه، سوى تسديدة من ناصر الدوسري ارتطمت بالقائم وذهبت خارج الملعب عند الدقيقة 7.

وفي الشوط الثاني، واصل الاتحاد السكندري محاولاته لتقليص الفارق، وعند الدقيقة 57 تلقى حارس الهلال عبدالله المعيوف تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من لاعب الاتحاد السكندري توني سيلفا، تمكن بردة فعل عالية لإبعادها عن الشباك وتحويلها لخارج الملعب.

استمرت بعض محاولات الاتحاد السكندري، بيد أن المحاولات لم يكتب لها النجاح، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويتأهل الهلال لنصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، منتظراً الفائز من مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي