الغيابات تجتاح خط وسط الهلال .. الاتحاد جاهز
21 فبراير 2019
0
285

ش ا س : باسم الحربي

يدخل متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الهلال” مباراة الكلاسيكو الليلة أمام الاتحاد في الجولة الـ21 بقائمة طويلة من الغيابات التي ضربت خط وسط الفريق.

ويتعيّن على مدرب الفريق زوران ماميتش ايجاد بديل يلعب بجوار محمد كنو في مركز المحور لتعويض غياب الثلاثي: عبدالله عطيف (إصابة), سلمان الفرج (إصابة), ناصر الدوسري (إيقاف).

وبالإضافة إلى غياب ثلاثي المحور, يفتقد الهلال لخدمات صانع ألعاب الفريق كارلوس إدواردو الموقوف بقرار إنضباطي, وكذلك اللاعب نواف العابد الذي يعاني من إصابة في البطن.

في المقابل يبدو الاتحاد مكتمل الصفوف, إذ أدى جميع اللاعبون الحصة التدريبية الأخيرة أمس الأربعاء قبل الدخول في معسكر المباراة, باستثناء حارس المرمى عساف القرني الذي يواصل برنامجه اللياقي بعد إصابته بكسر في أصبع اليد.

واستعاد المدرب بيليتش خدمات الثنائي مروان داكوستا والمهاجم رومارينيو بعد غيابهما عن اللقاء الأخير للاتحاد بسبب الإصابة.

 

وتعاقد الاتحاد الاسبوع الماضي مع المهاجم ناصر الشمراني كلاعب “هاو” لكنه لن يكون متاحا في لقاء الليلة, إذ ينص النظام على “مرور شهر على آخر مباراة له مع فريقه السابق ليتمكن من تمثيل الفريق الجديد”.

ومن المرجح أن يدخل الفريقين بالتشكيل التالي:
الاتحاد:
فواز القرني .. منصور الحربي .. مروان دا كوستا .. زياد الصحفي .. سعود عبدالحميد .. كريم الأحمدي .. سيكو سانوغو .. غاري رودريغيز .. كارلوس فيلانويفا .. فهد المولد .. أليكس بريغوفيتش.

الهلال:
علي الحبسي .. محمد البريك .. علي آل بليهي .. ميلوس ديجينيك .. ياسر الشهراني .. محمد كنو .. عبدالملك الخيبري .. أندري كاريلو .. سالم الدوسري .. سبيستيان جيوفينكو .. بافيتيمبي غوميز.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي