أمانة العاصمة المقدسة تُنظم دورة المقيّم الداخلي
04 فبراير 2019
0
229

 

 

عبدالله الذويبي ( مكة المكرمة )

أنهى عدد من قيادات أمانة العاصمة المقدسة دورة المقيّم الداخلي المعتمد لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة على مدى خمسة أيام بإشراف ومتابعة إدارة الجودة .

 

و يهدف البرنامج إلى بناء كوادر تعمل على تحسين الخدمات التي تقدمها أمانة العاصمة المقدسة من خلال تقييم جودة الخدمة ومقارنتها بمعايير الجائزة والبحث عن أفضل الممارسات في الجودة والتميز المؤسسي التي تعتمدها المؤسسات العالمية في جميع أعمالها بغرض الوصول إلى المزيد من الإبداع والتميز مما ينعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة .

 

وأوضح مدير إدارة الجودة الاستاذ خالد بن احمد عبدالله أن الدورة تضمنت بناء القدرة والمهارات الداخلية اللازمة للمتدربين و إعدادهم لإدارة برنامج تقييم ذاتي لمؤسساتهم وفق معايير جائزة الملك عبد العزيز للجودة يتم من خلاله تحديد نقاط القوة و فرص التحسين بالمؤسسة بالإضافة الى التعرف على مراحل التميز في العمل المؤسسي و إعداد فريق قيادي وإداري مميز بهدف الوصول إلى نتائج متميزة تعود بالنفع على المؤسسة .

 

كما نوه بالدور الفعال والبارز الذي تقوم به إدارة التطوير الإداري بأمانة العاصمة المقدسة من خلال الرفع من كفاءة العاملين بالأمانة وتدريبهم لتحسين قدرات قيادات الأمانة والاستثمار الأمثل لمواهبهم و خبراتهم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي