في اليوم الأول لإفتتاح البطولة السعودية لمحترفي الجولف .. البلجيكي توماس بيترز يتفوق بـ 7 ضربات تحت المعدل
01 فبراير 2019
0
246

ش اس – صالح سالم

حقق البلجيكي توماس بيترز 7 ضربات تحت المعدل بمجموع 63 ضربة  متقدما بضربتين  في اليوم الافتتاحي المثير للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية SBIA.

وكان البلجيكي الفائز في 3 دورات من الجولة الأوروبية حقق 7 ضربات تحت المعدل دون أي ضربة بوجي، حيث قدم أداء رائعا على ملاعب نادي الجولف رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، متفوقا على 6 لاعبين ضمن المجموعة المتنافسة.

وقال بيترز: “اتبعت خطة لضرب الكرات إلى جانب الحفرة، وتوفر لدي 10 فرص لضربة بيردي ونجحت في سبعة منها. لا شك بأنه كان يوما جيدا جدا بالنسبة لي. لقد حرصت على تقديم أداء مثالي وأثق بأن أدائي سيتطور تدريجيا للوصول إلى هدفي في هذه البطولة”.

وشارك ضمن المجموعة المتنافسة الثنائي الإنجليزي  ألفي بلانت وروس فيشر وزوج الجنوب افريقي زاندر لومبارد وجوستين هاردينج والايطالي ريناتو باراتور والاسترالي جاك ماكليود.

وبدأ الإنجليزي بلانت والذي يشارك بدعوة من رعاة البطولة جولته بقوة، حيث نجح في تسديد 7 ضربات بيردي في 8 حفر، إلا أنه أخفق في ضربتين في أخر أربع حفر مما أثر على ترتيبه في هذه الجولة القوية.

ونجح بطل الماسترز باتريك رييد في تسجيل 3 ضربات تحت المعدل من أصل 67 ضربة، بينما حاول المصنفون الثلاثة الأوائل عالميا جاستن روز  70 ضربة، وبروكس كويبكا 69 ضربة، وداستن جونسون 68 ضربة مطاردة البلجيكي بيترز في جولتهم الافتتاحية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي