الذكاء الاصطناعي سيغيّر مفاهيم السيلفي عند الشباب السعودي
11 ديسمبر 2018
0
720

ش ا س : عبدالله عنايت

يبدوا أن مفهوم الصور الذاتية (السيلفي) ستتغير لدى الشباب السعودي، بعدما أعلنت هونر رسمياً أنها ستطلق أحدث هواتفها الذكية، وهو هاتف HONOR 10 Lite، في الشرق الأوسط، الذي يتميز بكاميرا أمامية مذهلة تعمل بإمكانات الذكاء الاصطناعي، ومتانة وقوة فائقة بسعر لا يصدّق. 

 

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لطالما رحّبت أسواق الشرق الأوسط بعلامة هونر ومنتجاتها ترحيباً واسعاً، ويسرنا أن نطلق أحدث أجهزتنا، وهو هاتف HONOR 10 Lite، في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة”.

 

ويأتي طرح هاتف HONOR 10 Liteفي أعقاب سابقه هاتف HONOR 9 Lite، ويجمع بين أفضل التقنيات المعاصرة ليضع معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية، ويحتوي الجهاز على تجهيزات متميزة تحاكي أقوى الهواتف في هيكل انسيابي بالغ الأناقة مما يجعله ذروة التصميم الجميل والقوة الهندسية المتفوقة.

 

وفي هيكله الحيوي ذي الألوان المتدرجة، يحوي هاتف HONOR 10 Lite عدداً من الخصائص المميزة التي تنمّ عن تصميم مستقبلي ومنها الشاشة الكبيرة بدون إطار والمزايا المتقدمة ونظام الذكاء الاصطناعي الذي يتفوق على كل ما عداه، وسيطرح الهاتف الجديد في 14 ديسمبرفي السعودية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي