المركز الوطني للوثائق والمحفوظات بالديوان الملكي يطلع على تنظيم الوثائق بأمانة العاصمة المقدسة
09 ديسمبر 2018
0
218

 

 

عبدالله الذويبي ( مكة المكرمة )

 

زار مدير عام إدارة استقبال وتنظيم الوثائق ومدير عام تصنيف وظائف الدولة في القطاعات الاستاذ عبدالمحسن بن هداب الهداب مركز الوثائق والمحفوظات بأمانة العاصمة المقدسة حيث اطلع على أعمال حفظ الوثائق والمحفوظات بالأمانة وآلية عملها وإتلافها والتنظيمات الإدارية والفنية لمركز الوثائق بناءً على القرارات واللوائح الصادرة من مجلس الوزراء المنظمة لوثائق الأجهزة الحكومية  .

 

واجتمع عبدالمحسن الهداب بسعادة المشرف العام على الشئون الإدارية والمالية ونائب رئيس اللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بالأمانة الاستاذ مهدي بن عبدالرحمن بهادر وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بحفظ الوثائق الرسمية والنهوض بمجالات التوثيق وذلك في اطار سعي الأمانة للارتقاء والنهوض بمستوى المحتوى المعلوماتي والأرشفة الإلكترونية .

وقام مدير مركز الوثائق والمحفوظات بالأمانة الاستاذ عبدالله بن أحمد العامودي بتقديم شرح مفصل عن تأسيس مركز الوثائق بالأمانة وأهدافه وانجازات الأمانة في التحول الرقمي والأرشفة الرقمية وتم استعراض تطبيق الإجراءات العملية للحفظ والفرز والإتلاف .

 

وفي ختام الزيارة شكر الهداب أمانة العاصمة المقدسة ومنسوبيها على حفاوة الاستقبال وعلى التعاون المثمر بين الجهتين بالإضافة إلى تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الأمانة في الحفاظ على الوثائق الحكومية  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي