آخر الاخبار
أهالي محافظة الطوال عبر شبكة الاعلام السعودي : الطوال في خطر يا خادم الحرمين
07 سبتمبر 2016
0
650

ش ا س – مريم مجلي

مناشدة إلى والدنا ومليكنا وولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز من أبناء محافظه الطوال والقرى التابعه لها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سيدي خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .. حفظه الله ورعاه

من هذا المنبر نحن أبناء محافظة الطوال والقرى التابعه لها ، نرفع لمقامكم الكريم نداء إستغاثه نتوجه به بعدما أصبح واقعنا لا يطاق ، لعله أن ينصفنا ويأمن لنا الأمن والأمان والاستقرار بعدما أعيّتنا الحيل ولم نجد أي اهتمام بما نعانيه ولم يحركون ساكناً حيال الخوف والقلق الذي أصبح ملازماً لنا في كل لحظه نتجية مقذوفات أعداء الإسلام والمله .

يا سيدي نقدر لكم حرصكم لتقديم الأفضل للمواطن وتسعون جاهدين لكي يعيش المواطن في أمن وأمان ، وهذا ليس مستغرباً فهو ديدنكم ونهجكم منذ أن وطد والدكم المغفور له إن شاء الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، دعائم هذا المجتمع العظيم ثم قمتم بالسير على نهجه .

والمواطن في ظل قيادتكم يرفل في الراحة ويشعر بالاطمنان ويجدد لكم الولاء والاخلاص ، لكن يا سيدي نود أن نستعرض بين أيدي مقاكم الكريم معاناتنا بعد أن أصبحت ظاهرة حقيقيه مؤلمة
تعجز اجسادنا الضعيفه نحن وأبناؤنا عن تحمل تبعاتها ومعاناتنا حفظك الله

فنحن سكان الطوال والقرى التابعة لها نعاني الخوف والقلق مما يتم اطلاقه علينا مقذوفات من الأراضي اليمنيه تسبب لنا
ولأطفالنا ونسائنا الرعب في جميع أوقاتنا ، لم نهنئ بالنوم ولم نطمئن بصلواتنا في مساجدنا ، ولم نستقر بحياتنا فأصبح بقاؤنا في الطوال والقرى التابعه لها خطراً علينا وعلى أطفالنا .

في كل يوم تمسينا وتصبحنا قذائفهم قد أستشهد منا من أستشهد وقد أصيب منا من أصيب أحدنا يفترش فراشه بعدما يكتب
وصيته .

والمقتدر منا يخرج بأطفاله ونسائه خارج الطوال لمكان آمن لكي ينعمون بالأمان والاستقرار ، والفقير والمسكين ينتظر أجله في أي لحظه من مقذوفات الحوثي والمخلوع ، وسبب بقائه في الطوال وفي مكان الخطر هو أنه معدوم مادياً لا يستطيع دفع قيمة الإيجارات التي قصفت الظهر وتم رفعها لإضعاف مضاعفه من تجار العقار الجشعين .

ارتفعت ايجارات الشقق أضعاف الأضعاف

نحن يا سيدي لا نريد أن نغادر من بيوتنا ولكن الخوف والقلق الذي يحيط بنا من كل جانب وفي كل لحظه هو من أجبرنا ودفعنا أن نرسل لك هذه الرساله .

نحن لا نريد شيئاً ، فقط نريد تأمين لنا سكن نجد فيه المأمن لنا ولأطفالنا ونسائنا ، حتي يتم الاستقرار في المناطق الحدودية .

فـ والله يا سيدي بأننا نعاني الأمرين ونحن على ثقه تامه بأن رسالتنا هذه سوف تجد لديك الاهتمام وسوف يكون لها الأولوية
لدي مقامكم الكريم .

سيدي والله العظيم الذي لا إله إلا هو أن هذا واقعنا دون زيف أو باطل وإلى هذه اللحظه هذا حال محافظة الطوال والقرى التابعه لها .

سيدي خادم الحرمين الشريفين إننا على يقين تام بأن هذا الأمر لن يغادر إهتمام مقامكم الكريم ومتأكدين أنه سوف يكون له الأولوية فأنتم أهل الأيادي البيضاء ونحن ابناؤكم .

فـ بأسم الشيخ الكبير والطفل الرضيع ، بأسم كل أمهات الشهداء وكل نساء محافظة الطوال والقرى التابعه لها أن يكون في هذا الأمر عاجلاً لأن الوضع الذي نحن فيه لم يتحمله أحد .

حفظك الله ورعاك وحفظ بلادنا وجنودنا من شر الأعداء .

1bc38db3-7ec0-460e-bbce-0115361a9716 8844f964-07b7-4163-b840-02bdd6a33f7a a4bc2f59-5e0c-43c9-8050-10a02dd41a3e


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي