آخر الاخبار
أمين نجران بالنيابة يتفقد جاهزية مسالخ مدينة نجران آل حرفش :خدمة المواطن يجب ان تكون على الوجه الامثل
06 سبتمبر 2016
0
309

ش ا س – زهير الغزال

 تفقد أمين منطقة نجران بالنيابة المهندس علي آل حرفش مواقع بيع الاضاحي ووقف على جاهزية المسالخ البلدية ونقاط الذبح داخل مدينة نجران وذلك للتأكد من الاستعدادات والتجهيزات والامكانات البشرية واستكمال الخطة التشغيلية لاستقبال الأضاحي لموسم عيد الأضحى المبارك 1437هـ.
واوضح مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل انه جرى خلال الجولة متابعة آلية تنظيم عمليات الذبح والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والالتزام بالعمل وفق الطاقات الاستيعابية وتهيئة الساحات الخارجية للمسالخ وتوفير مواقف للسيارات وتنظيم عملية إنزال الأضاحي وتسهيل انسياب الحركة المرورية وتوفير كافة الخدمات لأصحاب الأضاحي في المسالخ التابعة للأمانة خلال فترة انتظارهم وفقاً للبرامج التشغيلية المعدة مسبقاً والتي تتضمن تمكينهم من متابعة عملية ذبح أضاحيهم داخل صالات الذبح والتقطيع في المسالخ واعتماد آليات الترقيم في استلام وتسليم الذبائح .
وأشار آل فاضل إلى أن الجولة التفتيشية شملت أيضاً طرق التخلص من المخلفات والنفايات الناتجة عن عملية ذبح الأضاحي حفاظاً على سلامة وصحة البيئة.                 
وحول عمليات ذبح الأضاحي خارج المسالخ تم نشر عدد من المراقبين لرصد أي مخالفات من جانب المطاعم والملاحم تتعلق بالذبح خارج المسالخ أو المطابخ المصرح لها بذلك بالإضافة إلى تكثيف فرق النظافة لسرعة رفع المخلفات على أضاحي المواطنين والتي يتم ذبحها داخل بيوتهم.
وأكد آل فاضل تشديد أمين المنطقة بالنيابة على أهمية تقديم الخدمة للمواطن والمقيم على الوجه الأمثل ومواجهة الزحام خاصة أيام العيد.
رافقة خلال الجولة مدير العلاقات العامة والاعلام عبدالله آل فاضل ومدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس هادي آل قريع ومدير عام صحة البيئة فايز رجاء ومدير إدارة النظافة المكلف حسين نقطان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي