آخر الاخبار
الثقفي يلتقي قيادات “تعليم رابغ” ويطمئن على الاستعدادات لبدء العام الدراسي
06 سبتمبر 2016
0
216

ش ا س – فيصل الحارثي (رابغ)

بحث مدير عام التعليم بجدة الاستاذ عبدالله الثقفي مع محافظ محافظة رابغ الاستاذ أيمن بن مبيريك الإستعدادات والتجهيزات التي تمت في جميع مدارس المحافظة لإستقبال العام الدراسي الجديد .
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لمدير عام تعليم جدة الأحد في مكتبه بالمحافظة وأعرب ابن مبيريك عن شكره وتقديره على الجهود التي تبذلها إدارة تعليم جدة في سبيل الإهتمام بالتعليم وبرامجه بالمحافظة والعمل من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب والطالبات علميًا وتربويًا .
وكان مدير عام التعليم بجدة يرافقه أمين الإدارة الأستاذ حامد القلطي قد قام صباح أمس الأحد بزيارة تفقدية لمكتب التعليم برابغ التقى خلالها بمدير المكتب المكلف الأستاذ عايض بن درهم حيث تم الإطلاع على خطة المكتب واستعدادات مدارسه لبدء العام الدراسي وما تم انجازه منها . كما التقى الثقفي بمشرفي المكتب وقادة المدارس ومساعدة مدير المكتب الأستاذة نادية اليوبي والمشرفات التربويات وقائدات المدارس عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة ، وأكد الثقفي على منح إدارة المكتب كل الصلاحيات الإدارية والفنية التي تمكنها من تطوير وتحسين الاداء والتغلب على كافة المعوقات التي تواجهها وصولًا إلى تحقيق الجودة والتميز في التعليم ، وشدد على دور كل من القائد والقائدة في مدارسهم ودورالمشرفين والمشرفات في نقل الخبرات إلى المعلمين والمعلمات و دور المعلم في البداية الجيدة والجادة والتعريف بالمقررات وأهدافها من بداية اللقاء الأول بطلابهم ودورهم الفعال في غرس القيم وتعزيز مبدأ المواطنة الحقة في نفوسهم .
واشاد بما رأه من جاهزية واستعداد للعام الدراسي الجديد بمدارس المكتب في كافة الجوانب مقدما شكره لمدير المكتب وكافة منسوبيه ومنسوباته ، وفي نهاية اللقاء قام الثقفي بتكريم اللجان المشاركة في تنظيم اللقاء من قسمي البنين والبنات .

4ca15ee8-21a7-4646-895c-0de63e8404cd


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي