آخر الاخبار
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن يستضيف قافلة حجاج من المصابين العسكريين وذوي الشهداء
06 سبتمبر 2016
0
387

عمّان – بسام العريان
يستضيف سفير المملكة العربية السعودية في عمّان سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود قافلة حجاج سيؤدون الفريضة خلال الموسم الحالي ، على نفقته الخاصة .
وقالت مصادر مطلعة للرأي الأردنية ، أن الحجاج الذين تكفل الامير بنفقاتهم لأداء فريضة الحج هذا العام يمثلون المصابين العسكريين الأردنيين وذوي شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الامنية .
وبينت المصادر التي طلبت عدم نشر اسمها أن مكرمة سمو الأمير جاءت بالتنسيق مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تقديرا وتكريما لشهداء الواجب الذين ضحوا بحياتهم من اجل حماية الاردن والدفاع عنه وتقديرا لمنتسبي الأجهزة الامنية في الأردن
ويتشارك رفاق الرحلة الايمانية الذين يولون وجوههم شطر المسجد الحرام بنية واحدة ونداء واحد يبتغون فضلاً من الله ومغفرة والعودة كما ولدتهم أمهاتهم بصفات متماثلة فمنهم من خاض الحروب دفاعا عن الوطن وأصيب ومنهم من شرفه الله بان استشهد له عزيز فداء للوطن وذوداً عن ترابه الطهور .
وتعبر هذه المكرمة عن تقدير سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود للأردن ملكاً وحكومة وشعباً وتؤكد عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين بقيادة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله ورعاهما – . المصدر “الرأي الأردنية / د.صلاح العبادي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي