<كاسبرسكي لاب تطرح الإصدار المحدّث لمنصة مكافحة الهجمات الموجهة للشركات AI – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
اخر الأخبار
كاسبرسكي لاب تطرح الإصدار المحدّث لمنصة مكافحة الهجمات الموجهة للشركات AI
07 مايو 2017
0
736

جدة: عبدالله عنايت

أعلنت كاسبرسكي  لاب عن تحديث منصة كاسبرسكي  لمكافحة الهجمات الموجهة “ Kaspersky Anti Targeted Attack Platform“، وهو حل مصمم للكشف عن التهديدات المتقدمة والهجمات الموجهة للشركات. ويدمج هذا الحل بين خوارزميات التعلم الآلي المتقدمة وبين استخبارات التهديدات العالمية القابلة للتنفيذ ويتميز بقدرته على التكيف مع البنية التحتية للعملاء لغرض مساعدة الشركات الكبيرة في الكشف عن الهجمات المتطورة المسببة في إحداث أضرار فادحة. كما خضعت منصة كاسبرسكي لمكافحة الهجمات الموجهة “Kaspersky Anti Targeted Attack Platform” لتحسينات شملت إضافة ميزة قابلية التوسع بما فيها أداة Sandbox“، كما شهدت المنصة تحسينات أخرى لتعزيز الرؤية عن طريق إجراء تحديثات لواجهة المستخدم الرئيسية .

الجدير بالذكر أن منصة كاسبرسكي  لمكافحة الهجمات الموجهة “ Kaspersky Anti Targeted Attack Platform مجهزة بتقنيات استشعار للشبكة، وأجهزة نقاط النهاية، وأداة “Sandbox“، وميزة التحليل الذكي لربط المؤشرات المختلفة المجمعة حول حالات الاختراق وذلك لمساعدة الشركات على اكتشاف أكثر الهجمات الموجهة المتطورة. ولغرض مكافحة التهديدات الإلكترونية المتقدمة، تتيح التحديثات التي تم إدخالها على الحل أدوات جديدة قوية وفعالة مثل مراقبة سير العمل المؤسسي، بما في ذلك حركة تدفق البريد الإلكتروني والبيانات على الويب، خصوصاً عندما يتم دمجها مع حل “Kaspersky Security for Mail Gateway

مزايا جديدة تلبي متطلبات محددة للعملاء

قال أوليغ غليبوف، رئيس وحدة حلول مكافحة  الهجمات الموجهة للشركات في كاسبرسكي  لاب، “انطلاقاً من وجهة نظرنا الاستراتيجية فيما يتعلق بكفاءة حلول الأمن الإلكتروني القابلة للتكيف مع مختلف الحالات، قمنا بإدخال ثلاثة مجالات رئيسية لتحسين أداء وفاعلية المنتج. المجال الأول والأكثر أهمية هو إضافة سيناريوهات تشغيل جديدة تهدف إلى تحسين الرؤية الشاملة وقدرات التحليل وآلية الربط التلقائي لمخلتف الحالات التي يرجح أن تكون مرتبطة بحادثة فردية معينة. المجال الثاني يتمثل في قابلية التوسع والمرونة والقدرة على التكيف مع متطلبات الأداء الحرجة. وأخيرا، هناك عامل الرؤية، حيث تُعدّ القدرة على تكوين تصور واضح ومفهوم وقابل للتخصيص حول آلية عمل هذا الحل أمراً حاسماً أيضاً لاتاحة الكشف عن التهديدات المحتملة والاستجابة لها بشكل أسرع.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي