<” كانون الشرق الأوسط” تشارك في رعاية حملة “مركز دبي للتوحّد” خلال “اليوم العالمي للتوحّد” – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
” كانون الشرق الأوسط” تشارك في رعاية حملة “مركز دبي للتوحّد” خلال “اليوم العالمي للتوحّد”
13 أبريل 2017
0
705

شاركت” كانون الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في حلول التصوير ومنتجاتها، في دعم فعاليات “مركز دبي للتوحّد” بمناسبة “اليوم العالمي للتوحد” لعام 2017.

وبرعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تمّ إطلاق حملة للتوعية باضطراب التوحّد في 2 أبريل 2017، على أن تستمر فعالياتها حتى نهاية الشهر.

وللسنة السادسة، تشارك “كانون الشرق الأوسط” بدعم “مركز دبي للتوحّد” في حملته التي تشمل عدداً من العروض في المدارس والمستشفيات والدوائر الحكومية، بهدف زيادة وعي الجمهور، والتشجيع على فهم التحدّيات التي يواجهها المصابون بالتوحّد بشكل أفضل، وأهمية التدخل المبكر في علاج هذا الاضطراب.

وفي معرض التعليق على هذه المشاركة، قال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي في “كانون الشرق الأوسط”: “نحن سعداء بمشاركتنا في دعم’مركز دبي للتوحّد‘ ودعم الحملة الهادفة لرفع مستوى الوعي باضطراب التوحّد، وذلك في إطار مساعينا لرد الجميل نحو المجتمع، وبما ينسجم مع فلسفتنا المؤسسية العالمية ’كيوسي‘؛ والتي تعني العيش والعمل معاً من أجل المصلحة العامة. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه المشاركة في الوقت المناسب تزامناً مع بادرة ’عام الخير‘ 2017 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رعاه الله”.

وأضاف أغراوال: “يعتبر التوحّد نوعاً من الاضطراب في النمو العصبي، وسوف يساعد التثقيف والتوعية الاجتماعية في فهم طبيعة الأفراد المصابين بهذا الاضطراب وتوفير الدعم اللازم لهم، وتجنّب التمييز في المعاملة بينهم وبين الأفراد العاديين”.

 

وتتزامن هذه الفعالية أيضاً مع الذكرى العاشرة لليوم العالمي للتوحّد، وهو اليوم الذي تخصصّه مؤسسات التوحد في كافة أنحاء العالم للتعريف باضطراب التوحّد في كلّ عام، وذلك بجمع التبرعات وإقامة حملات التوعية، لزيادة الاهتمام والدعم المقدّم للأفراد المصابين بالتوحّد”.

ولمزيد من المعلومات حول “كانون الشرق الأوسط” وعملياتها الدولية، ومنتجاتها، وخدماتها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.canon-me.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي