آخر الاخبار
ش اس | “لوتو” راعي لأطقم نادي القادسية لمدة عامين
15 أغسطس 2016
0
485

احمد حصريم – الخبر

وقعت مؤخراً إدارة نادي القادسية  عقد الشراكة الإستراتيجية مع شركة المتجر الوطني ( الوكيل المعتمد لشركة لوتو الإيطالية بالمملكة للملابس الرياضية )
لتكون راعياً لأطقم جميع ألعاب وفرق النادي لمدة عامين  ومثل النادي في التوقيع نائب رئيس النادي عبدالله بادغيش في حين مثل شركة المتجر الوطني المهندس صلاح الشيخ رئيس مجلس إدارة المتجر الوطني.
الجدير بالذكر أنه سيتم  تدشين الأطقم الرسمية للفريق الأول مساء الثلاثاء المقبل.
من جانبه أكد نائب رئيس القادسية عبدالله بادغيش بأن الشراكة تأتي لتميز منتجات ” لوتو” بالجودة العالية و التصاميم الايطالية المميزة و تقديم الخدمة بطريقة احترافية تلبي احتياجات ألعاب نادي القادسية في جميع مشاركاته وفي جميع الألعاب.
فيما أعرب رئيس مجلس إدارة المتجر الوطني المهندس صلاح الشيخ أن نادي القادسية كان على رأس أولويات و مخططات الشركه  خلال الموسم الحالي . ويعود ذلك  لتاريخ القادسية العريق في كرة القدم السعودية إضافة الى انه يعتبر منبع لنجوم الكرة السعوديه وأضاف كلنا يشاهد حالياً بأن نجوم المنتخبات السعودية والأندية السعودية الكبيرة  بدأ أولى خطوات النجومية من نادي القادسية . وأشار الشيخ الى أن ما ساعد على إتمام هذا التعاقد هو وجود إدارة مميزة و جماهيرية عالية في المنطقة ، وختم الشيخ حديثه  ” منتجات نادي القادسية صممت وفق معايير معينة و جودة عالية وبإذن ستنال إعجاب الجماهير القدساوية خاصه وأبناء الخبر بصفه عامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي