<الثقافة والفن – الصفحة 4 – صحيفة شبكة الاعلام السعودي
صحيفة شبكة الاعلام السعودي
القسم : الثقافة والفن
ليه القسوة !

  ليه القسوة إللي في عيونك أبد ما تنتهي وليش الشوق على شوفتك دايم معتلي […]

The Talent المواهب تتنافس للمرة الأخيرة

  محمد اليامي/   المواهب تتنافس للمرة الأخيرة في 25 أكتوبر 2019 : ضجّت مواقع […]

الفنانة التشكيلية والاعلامية روان تشارك بملتقى العرب

ش ا س – د. وفاء ابوهادي  كنحلة تتنقل من زهرة لزهرة لتنشر رحيقها المتنوع […]

حكاية عمري

    أنا لم أختار قدري لقد أختار القدر حكاية عمري لقد منحتهم دور البطولة […]

اختتام ناجح لدورة كرزما الظهور الإعلامي

تستهدف الإعلامي الناجح بمختلف فروع الإعلام ش ا س : اختتمت مساء امس الجمعة دورة […]

وياالغلا ..

ياساكن ! ياساكن وسط قلبي تراني اليوم مغرم ولشوفتك مشتاق ياللي ذبحني غلاك بالله عليك […]

معرض لاستكشاف أثر الهجرة في العالم بمشاركة فنانين من تونس ولبنان وسورية والمغرب والعراق

  • 15 فنانًا يمثلون 25 دولة يبدعون أعمالاً جديدةً لهم لصالح معرض “لا تسألني […]

الملحق الثقافي السعودي يبحث سبل التعاون مع هيئة الكتاب المصرية

ش ا س : ألتقى الدكتور خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم […]

وسط اقبال شديد طيلة الأيام الخمس 8 بطاقات ذهبية في جولة شاعرالمليون بالرياض

  كتب: إبراهيم عمران أختتم برنامج شاعرالمليون، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية […]

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا

ش ا س : توفي الفنان المصري طلعت زكريا الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 58 […]

الدكتورة رانيا عيسي اقدم برنامج هادف لخدمة المجتمع علي الفيس بوك

ش ا س: اكدت الدكتورة رانيا عيسي ان الفيس بوك له مكانةً كبيرةً في حياةِ […]

((مجد المكارم)) قصيدة حب و وفاء و إهداء

الشعر يعجز يوفي الكفو قدره والبحر يصعب من حروفه قصيده الشيخ فرحان الذي طال عمره […]

مؤسسة “الفن النقي “وسفارة فرنسا لدى السعودية يقدمن جائزة المصوّرات الدولية

  شبكة الإعلام السعودي – د.جواهر العبد العال (الرياض) أُطلقت جائزة التصوير الفوتوغرافي النسائي الفنيّ، وهي مسابقة […]

كريمة الإعلامي القدير مكي تدخل المجال الإعلام المرئي

  شبكة الاعلام السعودي – د. وفاء ابوهادي صدق المثل القائل (ابن الوز عوام) تألقت […]

بدأت مع ملحن كبير .. وغنت في ليلة مع فنان العرب الفنانة شيما شريف تعيد فن اساطير الفن المصري

ش ا س _فهد بن عفي _القاهرة منذ ظهورها ومايزال نجم المطربة شيماء شريف يزداد […]

الإسكندراني يحتفي بدلال في حضور أهل الفن والأدب

خالد حناوي / جدة أحتفى الفنان القدير حسن إسكندراني بضيفة الوسط الفني بجدة المطربة دلال […]

جائزة امير الشعراء تمنح ل “حجازي” و “المقالح”

شبكة الاعلام السعودي – وحيد جميل بحضور السيد عصام شرف رئيس الوزراء المصري السابق ورئيس […]

برنامج “شاعر المليون” يختتم جولة مقابلات الشعراء في الأردن ويستعد لجولة السعودية

شبكة الاعلام السعودي – ابراهيم عمران : اختتمت مساء الأربعاء في العاصمة الأردنية “عمان”، جولة […]

لورين عيسى وإبداع جديد

  خالد حناوي/ جدة : قدّمت المؤلفة والمخرجة المسرحية لورين عيسى مشاركة جميلة في مناسبة […]

اليوم.. العرض الأول لفيلم “ولد ملكاً” في صالات السينما بالمملكة ودول الخليج

متابعات : ينطلق اليوم (الخميس) العرض الأول لفيلم “ولد ملكاً” فيصالات السينما بالمملكة ودول الخليج […]

وليد بافقيه يفتتح المعرض الأول للتشكيلية روزانا منصور

  جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي على أنغام موسيقى فوازير “ألف ليلة وليلة” […]

اغتربت من بلدها الأم لكن إصرارها وحبها لفنها جعلها قصة نجاح

‎مرتضى الزيدي ، د سحر رجب ‎شهدت الفنانة التشكيلية العراقية بشرى طالب الخطيب الموهبة الفطرية […]

آل الشيخ: الطلب على تذاكر فرقة “بي تي إس” الكورية الأكبر في تاريخ الشرق الأوسط

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أن الطلب على تذاكر حفل الفرقة الكورية […]

معهد الشارقة للتراث يستضيف الدكتورة نورة المليفي لعقد ورشة النفاس في الكويت قديماً

 الشارقة : استضاف معهد الشارقة للتراث الدكتورة نورة المليفي ونظم ورشة عمل تحت عنوان ( […]

معرض (شتات بين الحقيقة والخيال) في المدينة المنورة

ش ا س – د. وفاء ابوهادي تواصل الفنانة التشكيلية العالمية غدير حافظ إنجازاتها ووضع […]

“السندباد راشد الماجد يوقع عقد مع شركة روتانا للصوتيات”

    محمد اليامي : الرياض. في الحدث الفني األضخم لعام 2019″ ..زعيم االغنية السعودية” […]

وفاة شقيق الشاعر سعود شربتلي

جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي فجع الشاعر سعود شربتلي بوفاة شقيقه الشيخ عدنان […]

تعرف على الحفلات الغنائية بمناسبة اليوم الوطنى الـ89 للمملكة

متابعات: كشفت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عن برنامج الحفلات الغنائية في عدة مناطق بالمملكة احتفالًا […]

د. فاطمة عاشور تدشّن مجموعتها القصصية “لآلئ من مخاض محارة”

  جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي عندما دعتني الناشرة الأديبة رنا المداح لحضور […]

محمد عبده يحيي حفلاً بجازان في اليوم الوطني.. والدخول مجاناً

ش ا س : أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن حفل غنائي يجمع فنان العرب محمد […]

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي