قسم : الثقافة والفن
معرض لاستكشاف أثر الهجرة في العالم بمشاركة فن...

  • 15 فنانًا يمثلون 25 دولة يبدعون أعمالاً جديدةً لهم لصالح معرض "لا تسألني من أين أتيت" الذي يستكشف التجارب ال..

الملحق الثقافي السعودي يبحث سبل التعاون مع هي...

ش ا س : ألتقى الدكتور خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين،في جمهورية مصر العربية مع ا..

وسط اقبال شديد طيلة الأيام الخمس 8 بطاقات ذهب...

  كتب: إبراهيم عمران أختتم برنامج شاعرالمليون، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية ب..

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا

ش ا س : توفي الفنان المصري طلعت زكريا الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 58 إثر أزمة صحية تعرض لها وتسببت في دخوله إلى أحد الم..

الدكتورة رانيا عيسي اقدم برنامج هادف لخدمة ا...

ش ا س: اكدت الدكتورة رانيا عيسي ان الفيس بوك له مكانةً كبيرةً في حياةِ المستخدم في محاولة لتقديم كل ما هو مختلف؛ لجذب..

((مجد المكارم)) قصيدة حب و وفاء و إهداء

الشعر يعجز يوفي الكفو قدره والبحر يصعب من حروفه قصيده الشيخ فرحان الذي طال عمره يمناه ساس الجود منها الجديدة ياش..

مؤسسة “الفن النقي “وسفارة فرنسا لدى السعودية ...

  شبكة الإعلام السعودي - د.جواهر العبد العال (الرياض) أُطلقت جائزة التصوير الفوتوغرافي النسائي الفنيّ، وهي مس..

كريمة الإعلامي القدير مكي تدخل المجال الإعلام...

  شبكة الاعلام السعودي - د. وفاء ابوهادي صدق المثل القائل (ابن الوز عوام) تألقت قبلها الأبنة الكبرى للإعلامي ال..

بدأت مع ملحن كبير .. وغنت في ليلة مع فنان الع...

ش ا س _فهد بن عفي _القاهرة منذ ظهورها ومايزال نجم المطربة شيماء شريف يزداد تألقاً في سماء الطرب يوما بعد يوم ، فنانة..

الإسكندراني يحتفي بدلال في حضور أهل الفن والأ...

خالد حناوي / جدة أحتفى الفنان القدير حسن إسكندراني بضيفة الوسط الفني بجدة المطربة دلال الدليمي وسط حضور كوكبة من أهل ..

جائزة امير الشعراء تمنح ل “حجازي” و “المقالح”

شبكة الاعلام السعودي - وحيد جميل بحضور السيد عصام شرف رئيس الوزراء المصري السابق ورئيس اتحاد أدباء مصر وجمع كبير من ا..

برنامج “شاعر المليون” يختتم جولة مقابلات الشع...

شبكة الاعلام السعودي - ابراهيم عمران : اختتمت مساء الأربعاء في العاصمة الأردنية "عمان"، جولة مقابلات الشعراء لمنافسات..

لورين عيسى وإبداع جديد

  خالد حناوي/ جدة : قدّمت المؤلفة والمخرجة المسرحية لورين عيسى مشاركة جميلة في مناسبة اليوم الوطني للمملكة ....

اليوم.. العرض الأول لفيلم “ولد ملكاً” في صالا...

متابعات : ينطلق اليوم (الخميس) العرض الأول لفيلم "ولد ملكاً" فيصالات السينما بالمملكة ودول الخليج من خلال شركة فوكس س..

وليد بافقيه يفتتح المعرض الأول للتشكيلية روزا...

  جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي على أنغام موسيقى فوازير "ألف ليلة وليلة" افتتح مدير عام فرع وزار..

اغتربت من بلدها الأم لكن إصرارها وحبها لفنها ...

‎مرتضى الزيدي ، د سحر رجب ‎شهدت الفنانة التشكيلية العراقية بشرى طالب الخطيب الموهبة الفطرية التي وهبها الله سبحانه وت..

آل الشيخ: الطلب على تذاكر فرقة “بي تي إس” الك...

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أن الطلب على تذاكر حفل الفرقة الكورية "بي تي إس" هو الأكبر في تاريخ الشرق..

معهد الشارقة للتراث يستضيف الدكتورة نورة المل...

 الشارقة : استضاف معهد الشارقة للتراث الدكتورة نورة المليفي ونظم ورشة عمل تحت عنوان ( النفاس في الكويت قديما) وذلك يوم..

معرض (شتات بين الحقيقة والخيال) في المدينة ال...

ش ا س - د. وفاء ابوهادي تواصل الفنانة التشكيلية العالمية غدير حافظ إنجازاتها ووضع بصمة التميز أينما حلت فبعد النجاح ا..

“السندباد راشد الماجد يوقع عقد مع شركة روتانا...

    محمد اليامي : الرياض. في الحدث الفني األضخم لعام 2019" ..زعيم االغنية السعودية" ينضم لـ"روتانا" و..

وفاة شقيق الشاعر سعود شربتلي

جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي فجع الشاعر سعود شربتلي بوفاة شقيقه الشيخ عدنان حسن شربتلي الذي وافته المني..

تعرف على الحفلات الغنائية بمناسبة اليوم الوطن...

متابعات: كشفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن برنامج الحفلات الغنائية في عدة مناطق بالمملكة احتفالًا باليوم الوطن..

د. فاطمة عاشور تدشّن مجموعتها القصصية “لآلئ م...

  جدة: وحيد جميل صحيفة شبكة الإعلام السعودي عندما دعتني الناشرة الأديبة رنا المداح لحضور توقيع الكاتبة د. فا..

محمد عبده يحيي حفلاً بجازان في اليوم الوطني.....

ش ا س : أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن حفل غنائي يجمع فنان العرب محمد عبده والفنان تركي في جازان، ضمن احتفالات المنطق..

ليالي الخيمة” تطرب مدينة جدة في نسختها الثالث...

ش ا س :  تشهد مدينة جدة في 13 من سبتمبر القادم إقامة ليالي الخيمة الموسيقية 3 وذلك على مسرح جامعة دار الحكمة، حيث يشارك..

فتح التسجيل للمواطنات في “مسابقة الفاروق”

ش ا س : أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أن التسجيل في "مسابقة الفاروق" سيكون مفتوحا لجميع أبناء وبنات ..

“قيثارة الغناء” توجّه التهنئة لولي العهد السع...

    في ختام حفلي "موسم السودة" مفاجأت وتصريحات: راشد الماجد وأصيل أبوبكر وعبادي الجوهر ونوال الكويتية..

“بوح شاعر” | د. عبدالإله جدع

من شعري: هي الأرواح كالأطيار إِلْفاً تجوب مسارها قرباً بقرب فلسفة : ‏إياك أن تؤذي نفسك ‏بالصبر على علاقات كثيرة الشد..

“فنان العرب” يحيي الأماكن في سهرة روتانية جما...

القاهرة - محمد اليامي محمد عبده ضمن جولته الصيفية ماذا قال عن حفل القاهرة؟.. وجمهور الساهرين يحتفلون بـ50 سنة على م..

“بوح شاعر”

 من شعري: البعض يخفق في التعبير تنقصه براعة القول محروم من الحِكَمِ  فلسفة: للكلمة والأسلوب تأثير كبير على الإحساس..

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي