صحيفة شبكة الاعلام السعودي
6 آلاف فرصة عمل يطرحها معرض باب زرق جميل للتوظيف بجدة في نوفمبر المقبل
24 أكتوبر 2016
0
404

ش ا س :

تستعد مدينة جدة خلال نوفمبر المقبل لاستضافة “معرض باب زرق  جميل للتوظيف 2016“، أكبر معرض للتوظيف على مستوى المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يطرح المعرض ما يقرب من 6 آلاف  وظيفة أمام الشباب والشابات السعوديين.

وأشارت مدير عام أول شركة باب رزق  جميل للتوظيف النسائي المنظمة للمعرض رولا باصمد، بأن وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” شريكاً استراتيجياً، كما بينت أن القيمة المعرفية للمنصة التوظيفية ، تتمثل في تنفيذها توجهات “رؤية المملكة 2030“.

وذكرت رولا باصمد بأن النسخة الثانية من المعرض بشراكة تنفيذية مع رايتكس  جاءت بعد نجاح الأولى في العاصمة الرياض، موضحة في سياق حديثها الصحافي بأن العديد من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص – وبخاصة من منطقة مكة المكرمة – أكدت مشاركتها، بهدف الاستفادة من المنصة التوظيفية في إجراء المقابلات المباشرة مع الكوادر السعودية المؤهلة.

أما بالنسبة للرواتب التي ستعرضها المنصة التوظيفية للسعوديين، أفادت مديرة المعرض  أفراح موسى ، بأنها ستترواح ما بين 3 آلاف ريال إلى 15 ألف ريال، وأكدت  أن الشعار الذي يحمله “معرض باب زرق  جميل للتوظيف 2016“، يحمل العديد من الدلالات في عالم اتجاهات التوظيف وهو “الموظف المناسب في المكان المناسب”.

وتتوقع موسى  أن يصل عدد المسجلين في المعرض المقبل أكثر من 30 ألف من الكوادر الوطنية المؤهلة، وأن يكون ملتقى حيوي لتوظيف طالبي وطالبات العمل.   

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من المعرض التي أقيمت في الرياض ما بين 58 من ديسمبر 2015، نجحت في استقطاب أكثر من 100 شركة وجهة من كافة القطاعات المهتمة بتوطين الوظائف، حيث بلغ عدد المسجلين في المعرض أكثر من 22 ألف ,ووصل عدد القبول المبدئي 7000 شاب وشابة تم نقلهم إلى المرحلة النهائية للقبول بعد المعرض ليصل عدد التوظيف والمتمثل في توقيعهم للعقود إلى 4000 موظف وموظفة ,وفي النسخة المقبلة بعروس البحر الأحمر “جدة” سيكون هناك العديد من الفرص والمفاجئات المقامة والمنتظرة من خلاله.

img_9257


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com