صحيفة شبكة الاعلام السعودي
وفد من مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري يزور جمعية البر في الرياض
04 يوليو 2020
0
89

شبكة الإعلام السعودي – د.جواهر العبد العال

التقى سعادة الدكتور/ ثامر بن ناصر بن غشيان الأمين العام لجمعية البر الأهلية بالرياض، وفد من مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري برئاسة سعادة الدكتور/ سعود بن صالح المصيبيح، وذلك في إطار التعاون الذي يحقق المصلحة العامة بإذن الله.
وتحدث الدكتور / ثامر بن غشيان، عن جمعية البر ونشاطها لخدمة الأسر والمجتمع وتنوع هذه الأنشطة بين الدعم المالي والرعوي والتنموي مع حرص الجمعية على الإعتماد على التقنية وتسهيل آلية العمل لمساعدة الأسرة وتلبية متطلباتها .
وأشاد الأمين العام لجمعية البرالأهلية في الرياض، بتوجيه ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية لكي تواصل الجمعية تطوير أعمالها والإهتمام بالأسر بما يحقق الاهداف المرجوة بإذن الله.
من جهته، قدم الدكتور/ سعود المصيبيح، عرضاً عن نشاط وعمل مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري لتقديم الإستشارات الأسرية والنفسية والاجتماعية والتربوية ووجود كوكبة منتقاة من المستشارين والمستشارات في تخصصات ومجالات عمل المركز.
وشهد الإجتماع، بحث آلية تعاون لتقديم الإستشارات للأسر المستفيدة من الجمعية، وحضره الدكتور / حمد الخالدي نائب الأمين العام لجمعية البر، الأستاذ/ عبد العزيز الباحوث مدير البحث الإجتماعي، الأستاذ/ طارق الخريجي مدير مكتب الأمين العام، المديرة التنفيذية لمركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري الأستاذة / فاطمة أبو طالب، والمستشارين والمستشارات الدكتورة / منى الزهراني، الأستاذ / مسفر الهزاع، الأستاذ / ماجد المالكي، والأستاذة / هلالة الصويغ.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com