صحيفة شبكة الاعلام السعودي
نجوي رجب تهنئ الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية بذكري انتصار العاشر من رمضان
24 أبريل 2021
0
9900

ش ا س :

هنأت الكاتبة الصحفية د نجوي رجب محمد الدسوقي الشعب المصري العظيم والرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والعالم العربي بمناسبة ذكري العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر المجيدة ، والتي رفع فيها الجندي المصري علم مصر على أرض سيناء أطهر بقاع الأرض ، ورد الكرامة المصرية والعربية ، وحطم خط برليف ، وقضي على مقوله جيش إسرائيل الذي لا يقهر ، وجسد فيها الشعب المصري ملحمه وطنية لمساندة جيشه العظيم ، حتي الانتصار في 1973.

ونوهت الدسوقي: أن الجيش المصرى سيبقي درع مصر الواقي ، حامي الأمن القومي المصري والعربي ، مشيرة إلى أن ذكري انتصار العاشر من رمضان تأتي هذا العام ومصرنا الحبيبة تواجه خطر السد الأثيوبي ، مؤكدة أن القيادة السياسية المصرية الحكيمة ستتخذ الإجراءات اللازمة والخطوات الجاده التي تحافظ على الأمن القومي المصري ، والأمن القومى المائي.

وأضافت نثق في الله عز وجل فهو الحافظ القائل في كتابه العظيم ادخلو مصر إن شاء الله آمنين ، منوهة إلى أن إرادة الله ستتدخل وتحمي مصر وستعاقب كل من يتدخل في إرادته ويحاول منع الماء أن يجري في مجراه الطبيعي.

وقالت نثق في قواتنا المسلحة الباسلة التي ستدافع عن مياه النيل كما دافعت عن الأرض المصرية ، وكما تدافع الأن وتواجه الإرهاب الأسود نيابه عن دول العالم .

وطالبت الدسوقي الشعب المصري بالوقوف خلف القيادة المصرية ورجال القوات المسلحة المصرية ، لمواجهة التحديات التي تواجه بلدنا الحبيبة ، واحباط خطط الأعداء ، والحفاظ على الأمن القومي المصري والعربي ، موضحة إلى أن مصر رمانة الميزان والشقيقة الكبري ، مؤكدة إلى أن الأمن القومي المصري يبدأ من خارج الدولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2021 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com