صحيفة شبكة الاعلام السعودي
منسوبو بريد الشرقية يقدمون دمهم لمرابطي الحد الجنوبي
25 أكتوبر 2016
0
353

الاحساء – زهير الغزال

       في إطار برامجها الاجتماعية ومشاركاتها الوطنية نظمت إدارة بريد المنطقة الشرقية حملة للتبرع بالدم  لمنسوبيها بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام .

       وقد أفتتح الأستاذ أحمد بن محمد البليهد مدير عام بريد المنطقة الشرقية المساعد للعمليات البريدية الحملة نيابة عن مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان وسط تفاعل لافت من قبل منسوبي بريد المنطقة الذين توافدوا بكثافة للمساهمة في هذه الحملة الإنسانية الوطنية المخصصة لمساندة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي .

وأشار الأستاذ نزيه بن أحمد المصطفى مدير العلاقات العامة والإعلام ببريد الشرقية منسق الحملة بان هذه الفعالية تأتي ضمن اهتمام مؤسسة البريد السعودي وتوجيهات سعادة مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان الذي يحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تنمي روح المواطنة لدى الموظفين وتشجعهم على المشاركة في مثل هذه الأنشطة الإنسانية والاجتماعية .

وأضاف المصطفى قائلا : إن تفاعل موظف كان مشرفا مما حدا بالقائمين الى تمديد الحملة ليوم آخر لاستيعاب عدد المتقدمين للتبرع وهذا أقل شيء نقدمه لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة وتعبير صادق لمساندة جنودنا البواسل الذين يدافعون عن تراب هذا الوطن . سائلا المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاطمئنان وأن يحفظ تراب هذا الوطن من كل سوء

 1 2 3 4 5 10 8 7


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com