صحيفة شبكة الاعلام السعودي
مركز سمو الفكر يحتفل بيوم الطفل العالمي بإنجاز مختلف
22 نوفمبر 2020
0
9702

 

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

بمناسبة يوم الطفل العالمي والذي يحتفي به العالم في يوم عشرين من شهر نوفمبر من كل عام أقام مركز سمو الفكر للاستشارات التربوية والتعليمية ثلاث فعاليات في كلاً من الرياض وجدة والطائف علماً أنها أقيمت في نفس اليوم وكانت المرة الأولى لمركز سمو في تحقيق مثل هذا الإنجاز الذي إن دل على شيء فإنما يدل على تطوره في امكانية إدارته وكادره .
وقد تحدث رئيس مجلس ادارة مركز سمو الفكر الدكتور سامي الانصاري عن الفعاليات الثلاث قائلاً : إنها علامة فارقة في إنجاز المركز وفريق العمل وامتداد لتطور أنشطته خارج نطاق وجوده بجدة .
فقد أوضح الدكتور الأنصاري أن فعالية الرياض تميزت بحضور كبير من الأهالي والمهتمين بشؤون الطفل والمشاركين وتنوعت فيها تقديم أنشطة مختلفة تعني بالطفل واهتماماته وما يستجد في تربيته وتطوير مداركة .
وعن فعالية الطائف أشار الدكتور سامي أن لها طابع خاص في حضورها وفعالياتها المتنوعة وكانت بحضور سعادة قائد قاعدة الملك فهد الجوية اللواء ركن فهد عبدالله الشهراني وسعادة العميد سعود الصحفي بالإضافة لحضور سعادة العميد فهد العُمري
وقام على تنسيق برنامج فعالية يوم الطفل العالمي كلاً من الأستاذة مروة الرفاعي والدكتور محمد القرني .

وعلى هامش الإحتفال بيوم الطفل العالمي عقدت اتفاقية تعاون مابين مركز سمو للإستشارات التربوية والتعليمية والمستشفى العسكري والمدينة الصحية بالطائف .

وعن فعالية مدينة جدة فقد ذكر الدكتور الانصاري أنها أقيمت في نفس مركز سمو بحضور ملحوظ من الأهالي وأولاياء الأمور والأطفال
وكان هناك تنوع مميز في الأنشطة المقدمة من خلال إقامة مسرح العرائس، وتحليل رسومات الأطفال وركن الألعاب والتصوير وغيرها من الأنشطة التثقيفية والثقافية التي تهتم بالطفل وميوله واهتماماته
بالإضافة إلى بعض الإستشارات حول مشاكل وقضايا الطفل
وفي واجهة الرياض أقيم الإحتفال بيوم الطفل العالمي بحضور كبير من المجتمع والأهالي والأطفال الذين شاركوا في أنشطة يوم الطفل العالمي .

واختتم الدكتور سامي كلمته بالشكر لكل من شارك ودعم وحضر هذه الفعاليات التي كانت إنجاز كبير لمركز سمو في إقامته ثلاث فعاليات بثلاث مدن متفرقة بالمملكة وبنفس اليوم وبنجاح وتفاعل ملحوظ من الجميع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2021 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com