صحيفة شبكة الاعلام السعودي
ليلة طرب طلالية مع المطرب خالد شمس في مقهى “أرباب الحرف”
19 سبتمبر 2020
0
79

 

متابعة وتصوير: وحيد جميل
صحيفة شبكة الإعلام السعودي
“أحلى الليالي ليلة الجمعة” هذه إحدى أغنيات (صوت الأرض) الفنان الراحل طلال مداح (رحمه الله). وهي تنطبق على ليلة أول أمس ( الخميس ليلة الجمعة) حيث عاش جمهور مقهى “أرباب الحرف” بجدة أكثر من ساعتين ونصف الساعة مع الصوت الشجي للمطرب خالد شمس، الذي غنّى للجمهور عدد من أغنيات الفنان طلال مداح، ومع كل أغنية كان الجمهور يشاركه الغناء. ومع نهاية كل أغنية كان الجمهور يبدي إعجابه من خلال التصفيق الحار، ومن الأغاني التي غناها عازفاً على العود أو بمصاحبه الأورج ” يا صاحبي، أغراب، مقادير، ماذا أقول؟، أجاذبك الهوى..” وغيرها. كذلك لبّى طلبات الحضور فغنّى للفنان عبادي الجهور أغنية “كلمة ولو جبر خاطر”، وللفنان محمد عبده أغنية “كل ما نسنس”.
تجاوب الجهور مع المطرب خالد شمس يكشف عن تعطشه لمثل هذه الحفلات غير المكلفة مادياً، مثل الحفلات الرسمية للمطربين الكبار والمعروفة أسمائهم، والتي تكون ثمن التذكرة فيها ما بين 500 ريال إلى بضعة آلاف من الريالات، فالمطرب الذي يغني في المقاهي والأماكن السياحية قادر على تقديم باقة من الأغاني لعدد من المطربين المشهورين بالإضافة إلى أغنياته الخاصة. وهكذا سيكون الحضور من جمهور العديد من المطربين المعروفين، وهكذا يستطيع المطرب التنقل بين بساتين الأغاني ليختار من بستان كل مطرب مشهور ما يروق للحضور من أغنيات يحبها أو ترتبط بذكرى في حياته.
من الإعلاميين الذين حضروا حفل المطرب خالد شمس وأشادوا بموهبته وصوته وأدائه، سهيل طاشكندي من جريدة “البلاد” ومحمد الغامدي من وكالة الأنباء السعودية “واس”، ووحيد جميل من صحيفة “شبكة الإعلام” السعودي، والكابتن طيار عصام البار، حيث كان في استقبالهم صاحب مقهى “أرباب الحرف” عبد الله الحظيف، وسيدة الأعمال مهندسة الديكور رهف فيدة قائدة مكتب المرسم للتصميم الداخلي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com