صحيفة شبكة الاعلام السعودي
كلمة القنصل العام الباكستاني السيد خالد مجيد بمناسبة يوم الوطني الباكستاني في 23 مارس 2020م
24 مارس 2020
0
190

 

خديجة ملك – جدة

يصادف 23 مارس اليوم التاريخي الذي قرر فيه مسلمو شبه القارة الهندية التوحد في مطالبهم الديمقراطية بوطن منفصل ، حيث يمكنهم تأسيس وممارسة حياتهم وفقًا للقيم والتقاليد الإسلامية وخاصة العدالة والمساواة والحرية. لذلك ، تعد اليوم مناسبة مهمة لتكريم نضال آبائنا المؤسسين وتضحياتهم وتعهدهم مرة أخرى بالارتقاء إلى المثل العليا التي تشكل أساس فكرة باكستان.

تربط باكستان والمملكة العربية السعودية علاقات أخوية عميقة الجذور. تشمل مجموعة واسعة من الأهداف الاستراتيجية والسياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية المشتركة. ترغب باكستان في إقامة شراكة قيمة مع المملكة العربية السعودية ، بتوجيه ودعم كريمة من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان، لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة.

كما أود أن أشيد بالمساهمة القيمة للجالية الباكستانية النابض بالحياة والحيوية المقيمة في المملكة. هم رابط قوي بين البلدين الشقيقين ويخدمون كل من باكستان والمملكة العربية السعودية على حد سواء بالولاء والالتزام والتفاني.

تسعى القنصلية الباكستانية العامة دائمًا إلى تدعيم جالياتنا بتوفير أفضل الخدمات الممكنة لهم. أصبحت الخدمات القنصلية والرعاية الاجتماعية أكثر كفاءة من أجل معالجة القضايا بسرعة.
أغتنم هذه الفرصة لأقدم تهاني القلبية إلى الباكستانيين المقيمين في المملكة العربية السعودية وأقدم لهم أفضل تمنياتي لمستقبلهم.
دعونا نتعهد بتعزيز جهودنا لرفع عمق العلاقات بين باكستان والمملكة العربية السعودية ، نبتهل من أجل أمن وازدهار البلدين الشقيقين.

عاشت الصداقة الباكستانية السعودية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com