صحيفة شبكة الاعلام السعودي
كشفت عن ثلاث حلول مبتكرة،إتقان شركة سعودية بإمتياز .
18 أكتوبر 2017
0
45936

ش ا س_متابعات_جدة

قدمت شركة ( إتقان ) عدد من الحلول التقنية والبرمجيات المبتكرة لعدد من القطاعات الحكومية والأهلية عبر معرضها والذي أقيم بمدينة جدة اليوم الأربعاء الموافق 28 / 1 / 1439هـ بفندق المريديان وقد بهرت الحضور بمستوى التنظيم والعرض .
وعبر مهندسيها السعوديين استعرضت إتقان للتقنية حلول وبرمجيات الأولى من نوعها عالميا وبصناعه سعودية بالكامل من التخطيط وحتى التطبيق .
وذكر الدكتور راشد بن زومه أن شركة اتقان من أوئل الشركات السعوديات في البرمجيات التي قامت بتوطين الصناعه بالكامل رغم أنها شركة حديثة عهد إلا أنها أخذت على عاتقها توظيف السعوديين إيمانا منها بقدراتهم وتميزهم وأضاف أن رؤيتنا من البداية كانت واضحة وهي أن تكون البرمجيات تُصنع بالكامل في السعودية وهذا الآن هو ما يمزينا فنحن مع العميل من الفكرة وحتى التطبيق بالكامل وكل مراحل العمل تصنع بمقر شركتنا والحمد لله وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030.
وتم اليوم تقديم ثلاث منتجات هي الأحدث من حيث الفكرة وتحويلها إلى واقع مشاهد والمشاريع الثلاث هي :
أولا مشروع نُفذ بالشراكة مع فرع وزارة المياة والزراعة بالمدينة المنورة وتتلخص فكرة المشروع بتتبع صهاريج المياه من مرحلة التعبئة وحتى وصولها إلى العميل اضافة الى قياسها لكميات المياه المعبأة من المصدر وتقيس أيضا كميات المياة المفرغة في خزانات العملاء مما يوفر الكثير من الوقت والجهد في المتابعة وكذلك قياس نسبة التسرب أثناء سير صهاريج المياة ويعد من المشاريع الحيوية والهامة في حال طبق على مستوى المملكة كما يتمتع البرنامج بقاعدة بيانات وإحصائيات وارتباط بالعملاء ومركز العميات بشكر مباشر وآلي دون تدخل بشري .
اما المشروع الثاني فهو مشروع يتطلع الكثير من الأباء إلى وجوده في كل الباصات الخاصة بتوصيل أبنائهم إلى المدارس وفكرته تتمحور حول ربط الباصات بحسسات خاصة تتبع الحركة بعد توقف الباصات وتقوم بعمل انذار داخل و خارج الباص إضافة إلى ربطه مع عدة أطراف لها علاقة بمتابعة حركة الباصات كما يمكن من خلاله تتبع الباص خلال رحلة سيره .
المشروع الثالث عبارة عن برنامج خاص مع شركات الصيانه مرتبط بالمواعيد التي يجب فيها مراجعة شركة الصيانه اضافة الى تحديد أماكن الصيانه .
وذكر الدكتور راشد أن شركته تملك الكثير من العقول التي لديها القدرة على الإبداع على مستوى عالمي من شباب هذا الوطن في حال تم إعطائهم الفرص المناسبة لذلك .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2021 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com