صحيفة شبكة الاعلام السعودي
“كريم” تستضيف الحفل الأول لتكريم الكباتن المميزين في الرياض
11 ديسمبر 2018
0
771

ش ا س :

عقدت شركة كريم، المنصة التكنولوجية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، النسخة الأولى من حفل تكريم الكابتن المميزين في الرياض يوم السبت. ويعد هذا الحدث السنوي الأول من نوعه في المنطقة، حيث جمع أكثر من ٣٠٠ كابتن من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتولى تقديم الحدث أحد رواد وسائل التواصل الإجتماعي، محمد الموسى.

واستنادًا إلى معايير مختلفة، تم تكريم الكباتن المتميزين الحاصلين على أعلى عدد من الرحلات والكابتن صاحب أعلى تقييم (حسب تقييم العملاء). كما تم توزيع مكافآت لسفراء الكابتن وهم أولئك الذين حصلوا على أكبر عدد من الترشيحات، والكباتن الذين شاركنا العملاء قصص تفانيهم في خدماتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت الجوائز والمكافآت على شكل باقات سفر والعديد من الجوائز الأخرى، بينما كانت الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة جديدة.

وقام الدكتور عبد الله نديم إلياس، الشريك المؤسس لشركة “مواصلات كريم لتقنية المعلومات” بافتتاح الحفل وشكر الكباتن على خدماتهم والتزامهم في خلق تأثير إيجابي في جميع أنحاء المملكة من خلال مبادرات هادفة. وشملت بعض هذه المبادرات حملة التطعيم بالتعاون مع وزارة الصحة التي ساعدت أكثر من ١٠٠,٠٠٠ رجل وامرأة وطفل في ١٧ مدينة على الحصول على التطعيمات الضرورية في منازلهم. وكما تعاونت شركة كريم مع شركة بوبا العربية خلال شهر رمضان لعام ٢٠١٨ للتبرع بملابس من العملاء إلى المحتاجين في المملكة العربية السعودية حيث تم جمع أكثر من ١٨٠,٠٠٠ تبرع.

وكما أعلن الدكتور عبدالله إلياس عن الشراكة ما بين كريم ومؤسسة الوليد الإنسانية والتي تتمثل في توصيل أول أسطول مركبات لذوي الاحتياجات الخاصة. وقامت مؤسسة الوليد الإنسانية والتي يترأسها صاحب السمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بتوصيل أسطول مركبات بالتعاون مع جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) وشركة كريم وشركة الجزيرة للسيارات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من النساء والرجال على مدى ٧ سنوات عقب التدريبات اللازمة.

وقال الدكتور عبد الله نديم إلياس على هامش هذا الحدث: “إن كباتنتنا هم شريان الحياة لعملنا، ونحن نريد الاحتفال بهم لمساعدتنا على تحقيق رسالتنا المتمثلة في تبسيط وتحسين حياة الناس في المملكة العربية السعودية. نحن فخورون بأن لدينا أكثر من ٣٩٥,٠٠٠ كابتن وكابتنية حتى الآن في المملكة العربية السعودية، ومن خلال مجهوداتهم تمكنا من توفير أكثر من ١٢٢ مليون رحلة. هذا الاحتفال هو أبسط السبل وشكرهم على خدماتهم ومكافأتهم على العمل الشاق الذي يقومون به في كل يوم. ولا يسعني غير أن أقول أن دون كباتن كريم لن نكون حيث نحن اليوم”.

وقد حضر هذا الحدث عدد من كبار مسؤولي هيئة النقل السعودية (PTA) ونائب الرئيس المساعد لتنظيم النقل البري المهندس معيض آل سعيد ومدير عام النقل للسيارات الصغيرة المهندس ماجد الزهراني.

وقال المهندس معيض آل سعيد خلال كلمته في الحفل: “لقد سعدت بوجودكم بعد أن تجاوزتم كل التحديات التي واجهت توجيه المركبات فقد اثبتم ثقة الجميع في فترة قصيرة، اليوم تحتفل شركة كريم بتكريم المتميزين الذين اثبتوا جدارتهم فمبروك للجميع بهذا الاحتفال”.
وأضاف المهندس معيض آل سعيد “في هذه المناسبة انقل لكم تحيات معالي الدكتور رميح الرميح رئيس هيئة النقل العام ونحن نقف على مسافة واحدة من جميع المشغلين. حضورنا اليوم انا والزميل ماجد الزهراني مدير عام النقل والسيارات الصغيرة هو دعم في الأساس لكم انتم كباتن، لأننا بالهيئة نقف على مسافة واحدة من الجميع”.

وتعمل كريم في المملكة منذ أكثر من خمس سنوات و في عام ٢٠١٨ وحده قامت بتخصيص ما يزيد عن ٢ مليون دولار لمبادرات الأمن والسلامة و التي تتضمن تحسين التقنيات والمظهر وتتبع سلوك القيادة بالوقت الحقيقي والتأمين خلال الرحلة.

وفي وقت سابق من هذا العام أدخلت كريم ميزات جديدة لتحسين تجربة الكباتن وإمكانيات دخلهم. حيث تضمنت بعض هذه الميزات ميزة تحديد الوجهة والتي تسمح للكابتن باستقبال طلبات العملاء المتجهين لنفس وجهتهم المحددة فقط، بالإضافة لميزة استقبال طلب جديد خلال رحلة مما يسمح لهم بقبول حجز جديد في الوقت الذي ينهون فيه رحلة مستمرة، وذلك لتحسين إمكانيات ربحهم.

وتعتبر شركة كريم حالياً من الشركات التي توفر أكثر فرص عمل في المملكة. وتمتد خدمات شركة كريم لتشمل ١٥ بلدا في أكثر من ١٢٠ مدينة. والجدير بالذكر أن شركة كريم انضمت لائحة أكبر ٥٠ شركة في العالم من قبل بلومبرغ


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com