صحيفة شبكة الاعلام السعودي
“فرشلي”تشهد حضور لافت وقوي خلال معرض “فودكس” ٢٠١٨
19 نوفمبر 2018
0
1124

ش ا س – حوراء احمد

تحرص باستمرار على التواجد في مختلف المعارض وتتترك بصمة واضحة وذات نتائج إيجابية واينما تجد تجمهر زوار المعارض تعلم مباشرة انها شركة تموين الشرق للتجارة المحدودة (فرشلي) والتي شاركت مؤخراً بمعرض الغذاء والدواء “فودكس” ٢٠١٨ والذي أقيم بأرض المعارض والمؤتمرات وحققت خلال مشاركتها تميز ملحوظ كما هي العادة .

وللحديث أكثر عنها التقينا بالاستاذ سمير القباري مدير مبيعات التموين بالمنطقة الغربية والذي تحدث عن المشاركة مع “فودكس” قائلاً :

تميز المعرض هذا العام بالتوسع الملحوظ في عددالمشاركات العالمية لمختلف البلدان الأجنبية 

و من خلال المشاركة للمرة السادسة مع معرض فودكس فقد قدمت الشركة مجموعة من الماركات المتميزة والمتجددة عام بعد آخر  من خلال عرضها للمستهلك وتعريفه اكثر بالمنتجات التي يجدها بالسوبر ماركت والمراكز التجارية وبالتالي زيادة مستهلكين المنتج ، كما استطعنا من خلال المشاركة بالمعرض من مخاطبة اصحاب الاعمال والتعريف بكل ما تمتلكه من منتجاتها وميزت كلاً منها و التي تمكنها من المنافسة بقوة مع مثيلتها من منتجات الشركات الاخرى . 

وأكد ان المشاركة بمختلف المعارض تعود بفوائد ايجابيه كبيرة فتمكننا من الالتقاء بشكل دوري مع العملاء و خلق فرص لاستقبالهم في اطار جديد ويعكس مدى ما توليه الشركة من اهتمام كبير بهم .

وأشار الى ان الشركة تمتلك العديد من المنتجات تصل الى اكثر من ١٥٠٠ منتج ضمن ٢٧ ماركة ( امريكا و أوروبا و جنوب شرق اسيا وأخرى عربية ) ، هذا وتخاطب العديد من القطاعات كقطاع التجزئة الخاص بالسوبر ماركت وقطاعات المطاعم والفنادق و المستشفيات بالاضافة الى وجود تواصل مع الطهاه من خلال المنتجات .

ونوه الى العديد من الصفقات تتم بعد الانتهاء من المعرض من خلال المراسلات لبحث التعاون مع العملاء .

وفي ختام حديثه قال : عملنا بالسنوات الماضية على ادخال أصناف ومنتجات جديدة للعملاء ، بالاضافة الى ان المعرض ساهم بخلق عملاء جدد ، بالاضافة الى فرص جيدة خلقت مع الأسر المنتجة .

وعبر الاستاذ بدر الغامدي مدير التوظيف بالشركة عن اعجابه الكبير بالمعرض وما ضمه من شركات رائده في مجال صناعة الغذاء و الدواء وبرهن على تطور مستمر عام بعد آخر .

كما وتحدث الاستاذ  مبروك العبدالله مشرف التسويق بالشركة عن التميز الرائع الذي حققه معرض فودكس ٢٠١٨ وشكر الجهود المبذولة من قبل الشركة المنظمة ويأمل مستقبلا ان يحظى المعرض بحضور أقوى وأكبر نظرا لما يضمه من خبرات تهم المستهلك عامةً وأصحاب الاعمال بشكل خاص . 

وتحدثت رغد الغامدي مشرفة القسم النسائي للشركة فرع جدة عن ما تركته المرأة السعودية من بصمة ذات أثر كبير ومثمر فشركة تمتلك كادر نسائي بنسبة ٢٠٪؜ الى ٣٠٪؜ وهم في تزايد مستمر وتحرص على دعم المرأة السعودية لتتخذ موقعها الفعال في سوق العمل تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ،  و قد ساهمت المرأة من خلال عملها بالارتقاء بالمنتجات الغذائية نظرا للخبرة التي تمتلكها بعالم الطهي بالاضافة الى الدور البارز في التسويق وتعمل الشركة على فتح أقسام نسائية خاصة بHR وال IT .

وأشارت الى ان الشركة تقوم بالعديد من المساهمات المجتمعية من خلال زيارة المدارس الحكومية و الخاصة بالاضافة الى المشاركة في مختلف المعارض و الفعاليات 

وحالياً تستعد الشركة للمشاركة في الالومبيات من خلال تبني تقديم جوائز الميداليات وتواجد عدد من منتجات الحمية التي تهم الرياضيين بالاضافة الى مشاركة مع مدارس الحمراء خلال فعاليات خاصة بالأيتام ستقام في (استارز افينيو) . 

الجدير بالذكر ان الشركة شهدت حضور بعض الشخصيات البارزة بالمجتمع خلال معرض “فودكس” ٢٠١٨ وهم : 

فضيلة الشيخ الداعيه/ علي الشنقيطي..

كابتن نادي الوحده لكرة القدم الكابتن / وليد محبوب..

والكابتن / ايمن صليلي صاحب اكاديميه اكاديميكا لكرة القدم..

و حارس المنتخب السعودي ونادي الاهلي ونادي الحزم الكابتن/ منصور النجعي..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com