صحيفة شبكة الاعلام السعودي
عبد الله الرويشد يصوّر أحدث أغنياته “سولف علي” مع المخرج بسام الترك
03 مارس 2020
0
177

 

جدة: وحيد جميل

شبكة الاعلام السعودي

انتهى الفنان القدير عبد الله الرويشد من تصوير أحدث أغنياته والتي حملت اسم “سولف علي” بتوقيع المخرج اللبناني بسام الترك، حيث دارت الكاميرا على مدار يومين تصوير في مدينة دبي. وقد عرضت الأغنية مؤخراً عبر قناة “روتانا” في موقع “اليوتيوب”، بعد أن أنهى الترك عملية المونتاج والإخراج مظهراً العمل بمستوى راقي في جميع جوانبه، والأغنية من الحان عبد الله الرويشد نفسه، والكلمات للشاعر مطيع العوني، قام بالتوزيع الموسيقي جورج قلته.
وقد عرب المخرج بسام الترك عن سعادته بتجديد التعاون مع الفنان الرويشد للمرة الثانية، شاكراً على الثقة الذي منحه إياها، وقال: “الفنان عبد الله الرويشد “سفير الأغنية الكويتية والخليجية”، وهو فنان ذو قيمة كبيرة للفن الخليجي والعربي، ويتميز باحترامه الشديد لعمله، وهو ما أظهره خلال تصوير الأغنية على مدار يومين، كوجوده بموقع التصوير باكراً وحتى نهاية اليوم، لأكثر من 12 ساعة يومياً، وهو عكس الكثير من النجوم في الوقت الحالي مع احترامي للجميع”.
وأضاف قائلاً: ” كذلك يحسب للرويشد أنه يراعي كل الإجراءات باحترام شديد، إنه فعلاً فنان يحترم جمهوره وفنه وصورته، ويزيدني فخراً واعتزازاً أن أكون معه في أحد أعماله الغنائية في2020″.
تم تنفيذ وتصوير الأغنية تحت إشراف ومتابعة المدير التنفيذي لشركة “روتانا” وإدارة أعمال عبد الله الرويشد شربل دوميط، الذي حرص في متابعته واهتمامه بأكثر من مدير أعمال، حيث أظهر احترافية في العمل بأسلوب ساهم في إخراج العمل بهذا الشكل الناجح.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “سولف علي” تخطت حاجز المليون مشاهدة خلال فترة قصيرة جداً، وهذا ما يؤكد على نجاح الأغنية صوت وصورة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com