صحيفة شبكة الاعلام السعودي
طلاب ثانوية سهيل يحصدون جائزة “انجاز” ويمثلون المملكه عربيا
27 أكتوبر 2016
0
302

ش ا س  – سلطان سعيد

توج طلاب مدرسة سهيل بن عبدالله بجدة ليلة أمس الثلاثاء بجائزة المركز الأول لمسابقة إنجاز السعودية على مستوى مدارس المملكة ليتأهل للمنافسات النهائية على مستوى الدول العربية ،فيما فازت مدارس الموهوبات بجدة بجائزة المركز الأول لمسابقة الريادة الاجتماعية حيث جاء إعلان الجوائز خلال الحفل الذي اقيمت فعالياته بجدة برعاية مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم يحى الخبراني وبحضور المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي ومساعده للشؤون التعليمية بالإضافة لمدير عام انجاز وعدد من القيادات التعليمية والداعمين للبرنامج .
وانطلقت فعاليات الحفل بعرض وثائقي لمسيرة إنجاز خلال السنوات الماضية ثم كلمة مديرها قبل أن تتواصل الفعاليات بكلمة راعي الحفل ثم تقديم نماذج من المتميزين في البرنامج والداعمين له والمتطوعين فيه .
واختتمت الفعاليات بإعلان أسماء المدارس والجامعات الفائزة حيث تم اعلان فوز مدرسة سهيل بن عبدالله بالمركز الأول من خلال ( مشروع بيئتي ) الذي تتمحور فكرته بتحويل النفايات المنزلية بعد فرزها إلى مواد خام بحيث تسهل إعادة تدويرها للمحافظة على البيئة والمساهمة في دعم اقتصاد الدولة .
وفي السياق ذاته وضمن فعاليات جائزة إنجاز السعودية فازت مدرسة الموهوبات بجدة بالمركز الأول في مسابقة الريادة الاجتماعية (أمواج فرح) حيث قدم المدير العأم للتعليم بجدة عبدالله الثقفي التهنئة للطلاب والطالبات وللكادر التعليمي والإداري على جهودهم في تحقيق هذا الإنجاز. مؤكدا أن التمييز والابداع سمة دائمة لمدارس تعليم جدة التي حظيت بالعديد من الجوائز خلال الفترة الماضية.

img_3334


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com