صحيفة شبكة الاعلام السعودي
شركة مضاء للاستثمار تعلن عن استثمار جديد لها
19 فبراير 2019
0
856

 

ش ا س – اسود الصالح

أعلنت شركة مضاء للاستثمار، وهي شركة خاصة مقرها الرياض، ومملوكة بالكامل لشركة عبد العزيز بن صالح العثيم و ابنائه القابضة، عن استثمارها في شركة ” Family Souk Ventures” و Babysouk.com” ومقرهما دبي.

و”FamilySouk Ventures” هي شركة تجزئة تمثل مجموعة مختارة من أفضل العلامات التجارية في مجال منتجات وخدمات الأطفال، وتدير في نفس الوقت الموقع الالكتروني الرائد www.babysouk.com الذي يعرض أكثر من 5,000 من المنتجات والخدمات الخاصة بالأطفال في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيساهم الاستثمار الجديد في دفع نمو الشركتين وتوسعهما الإقليمي بشكل كبير. وسيستخدم الاستثمار المقدم من مضاء لتوسيع قنوات التوزيع والبيع لكل من “فاميلي سوق فنتشرز” و”بيبي سوق” بشكل سريع وفعال، وزيادة الاستثمارات واستقطاب العملاء في أسواق جديدة، وعقد شراكات حصرية جديدة مع المنتجين، وتعزيز شبكات وأنظمة توصيل المنتجات للعملاء، وتنفيذ استحواذات تراكمية، وتعزيز وتوسيع تقنيات التسوق المبتكرة للعملاء.

وتعليقاً على هذا الاستثمار قال الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز العثيم، الرئيس التنفيذي لشركة مضاء: “في إطار سعينا لخلق قيمة استثنائية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة والتزامنا بتحسين ممارسات الأعمال وإضافة الوظائف والمساهمة في الاقتصاد، قمنا بهذا الاستثمار الجديد الذي سيمكّن “فاميلي سوق فنتشرز” من توسيع عملياتها بشكل كبير لتشمل كافة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستركز الشركة على السوق السعودي خلال السنة إلى السنة ونصف القادمة.” وأكد أن استراتيجية مضاء الاستثمارية تنسجم مع رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بخلق الوظائف ودعم الابتكار ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في تنويع قاعدة الاقتصاد المحلي.

ومن جهته أعرب السيد سكوت هيوبي، الرئيس التنفيذي لـ ” فاميلي سوق فنتشرز” عن سعادته بهذا الاستثمار الذي سيطلق إمكانيات الشركة ويمكّن المزيد من المستهلكين في المملكة والمنطقة بشكل عام من الوصول إلى منتجات حصرية وفريدة في مجال منتجات وخدمات الأطفال.

تستمد شركة مضاء للاستثمار استراتجيتها الاستثمارية من رؤية المملكة 2030 حيث تهدف الى بناء شراكات مع شركات وطنية واستقطاب معارف جديدة الى السوق المحلي وتعزيز دورها في خلق الوظائف وزيادة الطلب على المحتوى المحلي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com