صحيفة شبكة الاعلام السعودي
شركة “سلونس” العقارية تعلن إنجاز البناء الهيكلي لبرج “بيات بلازا” الأول
27 أغسطس 2016
0
43065

عزيز الموسوي – خاص 

أعلنت شركة “سلونس” العقارية، التابعة لمجموعة شركات الصبان، انتهائها من إنجاز البناء الهيكلي للكتلة العلوية من برج “بيات بلازا” الأول.

وكشفت الشركة في بيان صحافي إنجاز 69 في المئة من برج “بيات بلازا” الأول حتى تاريخ 31 يوليو الماضي، فيما تتوقع الانتهاء من أعمال البناء الهيكلي للبرج الثاني بحلول نهاية شهر سبتمبر المقبل، وأن يكون هذا المشروع جاهزاً بنهاية العام 2017.

ويقع مشروع “بيات بلازا”، عند تقاطع طريق المدينة المنورة وطريق الملك عبدالله في مدينة جدة، ويعتبر مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الأول من نوعه الذي تنفذه مجموعة الصبان في المملكة العربية السعودية.

وتتولى شركة “منازل”، إحدى شركات التطوير التابعة لمجموعة الصبان، تطوير المشروع، الذي يشتمل على برجين متجاورين يضمان 272 شقة فاخرة (منها شقق بغرفتي نوم)، بما في ذلك شقق “الدوبلكس” (3 و4 غرف نوم) وشقق “البنتهاوس” (5 غرف نوم(.

وأكد العضو المنتدب لشركة “سلونس” العقارية السيد آرون براون، أن الشركة تمكنت من الوصول إلى هذه المرحلة القياسية المتقدمة في إطار تطوير البرج الأول من “بيات بلازا”، وأحرزت هذا التقدم تماشياً مع المخطط الرئيس الأولي للمشروع.

وقال براون: “يأتي إنجاز الكتلة العلوية للبرج الأول مؤشراً على عمق الالتزام تجاه عملائنا والحفاظ على الجودة والتقاليد”. مضيفاً: “تشكل المشاريع المتميزة، كمثل هذا البرج، عنصراً آخر في صميم التزامنا ومساهمتنا في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية للعام 2030، وذلك من خلال إنشاء معالم سياحية جذابة تعزز مكانة المملكة وقيمتها كوجهة رائعة للعيش فيها أو لزيارتها”.

وأكد سكان مشروع “بيات بلازا” سيحظون بمنطقة مخصصة لمحلات البيع بالتجزئة تمتد على مساحة 2600 متراً مربعاً، تتوزع على الطابق الأرضي، وستشمل منطقة التسوق أيضاً “ميني ماركت”، وعدداً من المقاهي والمطاعم العصرية، ومحلات لأرقى المصممين العالميين، في حين أن الطابق الثاني سيتيح للسكان تسهيلات ومرافق واسعة، مثل الغرف المخصصة للعائلات، ومراكز رجال الأعمال، وغرف للقراءة، وغرف ألعاب، ومناطق للعب الأطفال، وصالة للتمارين الرياضية مجهزة بأحدث المعدات.

ونوّه براون إلى أن المشروع يتميز بموقع ملائم وحيوي، إذ يربط سكانه بسهولة بكُلٍ من طريقي جدة ومكة المكرمة، إلى جانب إطلالته “البانورامية” المفتوحة كلياً على منظر خط الأفق العصري لطريق المدينة المنورة.”

وأضاف: “وبفضل قرب برج “بيات بلازا” من وسط مدينة جدة، فهو بالتأكيد سيكون من إحدى الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في المناطق السكنية التي سيتم إنشاؤها مستقبلاً”.

يذكر أنه يتوفر نموذج مجسم كامل لشقق “بيات بلازا” في صالة عرض شركة “سلونس” العقارية، ويمكن للمشترين المعنيين الآن تجربة نمط الحياة المتميز والفاخر الذي يوفره المشروع، والاستفادة من ميزة المبيعات على الخريطة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2021 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com