صحيفة شبكة الاعلام السعودي
جمعية “كفاف” تنفذ مبادرة #دعمنا_لأسر.. وتوزع سلال غذائية لـ 1500 أسرة في الرياض
15 مايو 2020
0
280

الغربي: أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد

– القحطاني: المتطوعون أكثر من 120.. منهم الأطباء والمهندسون والمدراء والإعلاميون

شبكةالإعلام السعودي
د.جواهر العبد العال – الرياض

نفذت جمعية الأسر المنتجة التطوعية الخيرية (كفاف)، المرحلة الأولى من مبادرة #دعمنا_لأسرنا التي استهدفت 1500 أسرة منتجة ومتعففة على مستوى مدينة الرياض، وذلك عبر سلال غذائية تتضمن مواد تموينية لشهر رمضان المبارك.
من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة التطوعية الخيرية (كفاف) الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على ما يجده القطاع غير الربحي من دعم قيادتنا الرشيدة لمواجهة جائحة كورونا المستجد.
كما ثمن الغربي ما تجده جمعيات الأسر المنتجة من مقام وزارة الموارد البشرية والتنمية البشرية من دعم واهتمام بقيادة معالي الوزير المهندس أحمد الراجحي، ومن سعادة وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الأستاذ سليمان الزبن، وذلك تحقيقًا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة للتصدي لجائحة فيروس كورونا الجديد التي تسببت في أزمة عالمية خانقة اقتصاديًا.
من جهته، شدد المشرف المالي لجمعية الأسر المنتجة التطوعية الخيرية (كفاف) مدير حملة #دعمنا_لأسر الأستاذ مشبب بن محمد القحطاني، على أن عمل الجمعية يعتمد على مبدأ المشاركة والفاعلية بين افراد المجتمع وتفعيل الطاقات الأسرية، وبث روح العمل الشريف للأسر المحتاجة، بحيث تعتمد- بعد الله – على نفسها في تحقيق الدخل المادي الكريم.
وبين القحطاني، أن قيم المبادرة، ترتكز على: المواطنة. المسؤولية. المبادرة. البذل والعطاء، قائلًا “بدعمكم ووقفتكم، نحقق توجيه قيادتنا الرشيدة في التصدي لجائحة كورونا وأوضح مدير الحملة، أن نطاق المبادرة، يستهدف منطقة الرياض في المرحلة الأولى – تم تنفيذها ولله الحمد – ثم الانتقال للمناطق الأخرى حسب الخطة الموضوعة التي تعتمد على الدعم المالي واللوجستي الذي تحصل عليه الجمعية.
وأشار القحطاني إلى أن مخرجات المبادرة تتضمن توفير مواد غذائية. سداد فواتير الكهرباء والماء. (المرحلة الثانية). خدمة 15000 أسرة منتجة على مستوى المملكة، حيث ستكون مدة المبادرة 30 يوماً.
وقدم مدير حملة #دعمنا_لأسرنا، شكر الجمعية وتقديرها لمؤسسة عبد الله العثيم الخيرية على ما قدمته للحملة من دعم عيني بمواد غذائية متنوعة، ولجميع المتطوعين الذين بلغ عددهم أكثر من 120 متطوع ومتطوعة من مختلف فئات المجتمع (أطباء، مهندسون، مدراء، إعلاميون، ممثلون موظفون، طلاب)، وخاصة الزملاء عبد الرحمن باوزير، أحمد الغانمي، أحمد السيد، خالد المطيري، وأعضاء فريق فعاليات المجتمع التطوعي بقيادة المشرف العام على الفريق الأستاذ عبد الحميد العوام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com